هرم مصر

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس والمعلق اليوم في الدوري الإسباني - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس والمعلق اليوم في الدوري الإسباني - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:54 صباحاً

نعرض لكم جمهور الميرنجي في الوطن العربي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و ديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني، وتوقيت المباراة التى تجمع الطرفين على ملعب ستاد سانتياغو برنابيو، حيث يحل الأزرق ضيوفًا، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الليجا الإسبانية بالموسم الحالي ٢٠٢٤-٢٠٢٥.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

ووفقًا لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، والتي أكدت أن المدرب كارلو أنشيلوتي قد قرر إتباع سياسة التدوير في لقاء الميرنجي أمام ديبورتيفو ألافيس اليوم والتي كانت بدايتها في الفترة الماضية، وقد قررإراحة الثنائي داني كارفاخال وجود بيلينجهام.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني من خلال قناة beIN Sports 1 حصريًا في الوطن العربي.

معلق وتوقيت مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو الافيس

وفي سياق متصل تم تحديد معلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وتم اختيار عصام الشوالي لوصف أحداث اللقاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو الافيس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الحادي عشر بتوقيت أبوظبي، في لقاء يحتاج الميرنجي فيه استغلال عاملي الأرض والجمهور للحسم المبكر قبل تعقد الأمور.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب ويمتلك ١٤ نقطة، على الجانب الأخر يمتلك الضيوف 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 لقاءات وتعادل وحيد وخسارتين حتى الآن.

أخبار متعلقة :