هرم مصر

بالفيديو.. تصرف مثير من ‘‘رياض محرز’’ في المدرجات أمام الجندل.. والكشف عن سر غيابه عن المباراة - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. تصرف مثير من ‘‘رياض محرز’’ في المدرجات أمام الجندل.. والكشف عن سر غيابه عن المباراة - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:29 صباحاً

غاب النجم الجزائري رياض محرز عن مباراة فريقه الأهلي أمام نادي الجندل مساء أمس الاثنين، ضمن الدور الـ16 لمنافسة كأس الملك في السعودية.

وودع "الراقي" كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الاثنين، بالهزيمة أمام الجندل (2-1)، ضمن دور الـ32، في مفاجأة من العيار الثقيل.

84.247.189.249

ولم يشارك محرز في المباراة، بعد أن بينت الفحوص الطبية أنه يعاني من كدمة بالركبة، لكنه حضر في مدرجات استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، لدعم زملائه.

وبينما تأزمت المباراة على الفريق وسط عجز الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق في المنطقة الفنية، قرر "محارب الصحراء" النزول لأقرب مقعد في المدرجات من الملعب، واستدعاء كامل الموسى، مدير الكرة بالفريق الأول للأهلي.

وبدأ محرز في إعطاء بعض النصائح للموسى لنقلها للاعبين في محاولة للخروج من مأزق المباراة، لكن دون فائدة، إذ انتهت بالخسارة أيضا.

وعقب اللقاء، أطلق الجمهور الأهلاوي صافرات الاستهجان في وجه لاعبيه ومدربهم، مرددا: "برا .. برا"، مطالبا إياهم بالرحيل عن قلعة الكؤوس.

يشار إلى أن "الراقي" ودع كأس الملك الموسم الماضي مبكرا أيضا، بعد الهزيمة أمام أبها، في دور الـ16.

وبقيادة يايسله، خسر الراقي ثاني بطولات الموسم الجاري بعد وداع كأس الدرعية للسوبر السعودي كذلك من دور نصف النهائي.

أخبار متعلقة :