هرم مصر

بيلا وجيجي حديد يخطفن الأنظار في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيلا وجيجي حديد يخطفن الأنظار في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 07:51 صباحاً

أضاءت 52 عارضة أزياء مدرج عرض أزياء فيكتوريا سيكريت المرتقب للغاية، حققت علامة الملابس الداخلية الشهيرة عودة لا تُنسى، حيث عرضت بعضًا من أكبر الأسماء في الصناعة على مدرج مذهل طوله سبعة أمتار.

كان الحدث مليئًا بلحظات لا تُنسى، بما في ذلك الظهور الأول لكيت موس وابنتها ليلى على منصة العرض والأداء المذهل لشير، التي اختتمت الليلة بإحدى أغانيها الشهيرة، وكان أحد أبرز الأحداث هو لم شمل جيجي وبيلا حديد ، حيث عادت بيلا بشكل مفاجئ إلى منصة العرض بعد انقطاع طويل بسبب المرض حسب ما رصد موقع تحيا مصر 

جيجي حديد تفتح عرض أزياء فيكتوريا سيكريت

افتتحت جيجي العرض، حيث سيطرت على المدرج مرتدية زيًا ورديًا أنيقًا من الساتان مع أجنحة رائعة استقرت على كتفيها، ومثل "ملائكة فيكتوريا سيكريت" الأخريات، كانت أجنحتها مصنوعة من ريش صناعي، لكن جناحها كان الأكبر والأثقل في تلك الليلة، ولم يكن التنقل على المدرج مرتدية تلك الأحذية ذات الكعب العالي مع حمل تلك الأجنحة الضخمة بالأمر الهين، لكنها نجحت في القيام بذلك برشاقة لا مثيل لها.

وقد قدمت عارضة الأزياء البالغة من العمر 29 عامًا، والتي تنحدر من كاليفورنيا، دخولًا مذهلًا، حيث نهضت من أسفل المسرح مع بدء العرض، لتفتتح أول فقرة من العرض بثقة وأناقة، وقد أبقى العرض، الذي تم تقسيمه إلى ستة فقرات فريدة من نوعها تضم ​​قطع ملابس داخلية مميزة، الجمهور منبهرًا حتى النهاية عندما ظهرت بيلا حديد، لتغلق الفقرة الأخيرة على صوت شير ، وتفاجئ الجميع بعودتها التي طال انتظارها إلى منصة العرض.

كانت بيلا قد انقطعت عن عالم الموضة لمدة عامين بسبب معركتها مع مرض لايم. وقد عادت الشهر الماضي في عرض أزياء سان لوران لربيع وصيف 2025 في باريس، وعادت يوم الثلاثاء الماضي إلى منصة عرض فيكتوريا سيكريت.

وقالت بيلا حديد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، "لا أصدق أنني اختتمت للتو عرض فيكتوريا سيكريت"، هكذا شاركت بيلا في قصة على إنستغرام بعد الحدث، على الرغم من أن تايرا بانكس كانت في النهاية في مركز الاهتمام الأخير. 

كانت بيلا مذهولة، مرتدية طقمًا من قطعتين من الدانتيل الأحمر، مع معطف من الريش الضخم وقطار طويل مثير.

كانت آخر مرة شاركت فيها بيلا في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في عام 2018، وهو نفس العام الذي اختتمت فيه العلامة التجارية عرض الأزياء الشهير، سارت إلى جانب أختها في ذلك العام، وهي اللحظة التي تم إعادة تمثيلها هذه المرة وتركت بيلا تشعر بالعاطفة.

images (5) (18)
images (5) (17)
تنزيل (2) (27)
تنزيل (2) (26)

أخبار متعلقة :