هرم مصر

معشوق الجماهير.. من هو معلق مباراة النصر والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معشوق الجماهير.. من هو معلق مباراة النصر والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:19 صباحاً

يحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على منافسة فريق الحزم مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات دور الـ 32 من مواجهات كأس الملك، في مواجهة يحتضنها ملعب نادي الحزم، ويتساءل الكثير حول من هو معلق مباراة النصر والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين لنسخة الموسم الحالي 2024 – 2025.

من هو معلق مباراة النصر والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين

وقبل كل مباراة يلعبها نادي النصر يكون الامر مرتبط بإسم معلق المباراة كونه واحد من أفضل الأجزاء في اللعبة نظرًا لما يضيفه من متعة وتفاعل على أحداث المواجهة، وتنطلق اليوم مباراة العالمي في تمام الساعة السادسة والنصف وخمسة دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وفي إطار البحث عن معلق مباراة النصر ضد الحزم اليوم في كأس خادم الحرمين فقد تم تغير الثنائي مشاري القرني والمعلق محمد حسين والاستقرار على معشوق الجماهير السعودية عبدالله الغامدي ليكون معلقًا على احداث مباراة العالمي اليوم ضد الحزم.

سيتم نقل مباراة النصر ضد الحزم اليوم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية فقط حصريًا في الشرق الأوسط من خلال SSC HD 1 فضلًا عن النقل عبر القناة الثانية وهي المفتوحة مجانًا على القمر الصناعي عرب سات بتقنية SD.

يفتقد النصر في مباراة الحزم اليوم لجهود الثنائي كريستيانو رونالدو للراحة، ونجم الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بسبب الإصابة التي تعرض لها في القدم اليسرى، ومشاركة مختار علي وويسلي جوسوفًا بدلًا منهم.

أخبار متعلقة :