هرم مصر

الكلب المعجزة على الهرم وأم خالد في الحفلة.. لقطات تصدرت الترند على السوشيال ميديا خلال 24 ساعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكلب المعجزة على الهرم وأم خالد في الحفلة.. لقطات تصدرت الترند على السوشيال ميديا خلال 24 ساعة, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:37 مساءً

تصدرت عدد من الاخبار واللقطات على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، والتي أحدثت ضجة كبيرة بين والمتابعين منها الترفيهي، ومنها المؤثر في الأشخاص.

ورصد موقع تحيا مصر مجموعة الاخبار المتنوعة التي شغلت بال الكثير من المتابعين وتصدرت صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وفيسبوك.

الكلب بوكا يتسلق الهرم 

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لكلب يتسلق هرم الجيزة، وقد شوهد وهو يطير بالمظلات من أعلى الهرم، وعندما ظهر مقطع الفيديو لهذا الكلب، أصيب الجميع بالصدمة، وأعرب محبو الحيوانات عن قلقهم بشأن سلامة الكلب.

كان المظلي الأمريكي مارشال موشر وأحد رفاقه يمارسان الطيران الشراعي هذا الأسبوع في هذا الوقت شاهدوا كلبًا ضالًا على قمة الهرم القديم، وفقًا لتقرير CNN، قال: "رأينا شيئًا يركض ذهابًا وإيابًا في أعلى الهرم. اعتقد أحد الأشخاص أنه أسد جبلي" على ارتفاع 448 قدمًا، شوهد وهو يطارد الطيور بسعادة فاجأت هذه اللقطات له ملايين الأشخاص حول العالم. 

لم يستطع الناس منع أنفسهم من الإشادة بشجاعة الكلب، كان موشر مندهشًا للغاية لرؤية هذا الشيء غير العادي، كتب على إنستجرام، "كلب تسلق الهرم الأكبر في الجيزة، وصحح موشر نفسه بعد ذلك قائلاً إن الكلب تسلق هرم خفرع.

طبيب يخفف الأسعار على المرضى 

وتصدر طبيب يدعى زكي بسيوني مؤشرات البحث جوجل بعد أن أعلن عن تخفيف الأعباء عن المرضى، قائلا «انا دكتور زكى بسيونى  استشارى جراحة العظام اننى لم ارفع قيمة الكشف بالعيادة خلال العامين الماضيين رغم ارتفاع الاسعار و لن ارفع سعر الكشف بعد الزيادات الجديدة خلال العام .تسهيلا على المرضى و تخفيفا من اعبائهم».

حفل تامر حسني 

ومن أبرز لقطات حفل تامر حسني في الإسكندرية التي رصدها موقع تحيا مصر هو الازدحام الشديد حيث وصل عدد الحضور إلى 100 ألف شخص، مما أدى ذلك إلى حدوث عدد كبير من حالات الإغماء بسبب التدافع والازدحام، وذلك دفع تامر حسني إلى وقف الحفل لحين انتهاء الفوضى وعودة النظام مرة أخرى.

وكانت من أبرز لقطات حفل تامر حسني هو ظهور البلوجر أم خالد، بعد تصدرها الترند خلال الفترة الماضية بسبب طلاقها عن زوجها دون الدخول في تفاصيل من جانبها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبين تامر حسني الساعات الماضية مقطع فيديو ظهر فيه شاب يطلب الزواج من فتاة على المسرح في حفل تامر حسني الأخير وانتشر الفيديو عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحقق صدى واسع، وظهر تامر والسعادة على وجهه ومازح الشاب قائلًا: “جري يلا من هنا أنا مش موافق”، وانقسمت تعليقات الجمهور على طريقة طلب الشاب الزواج من الفتاة منهم من دعم الفكرة ونالت إعجابه، ومنهم من انتقد ذلك لكونها فكرة مقتبسة من الغرب وغير متفقة مع عاداتنا ومجتمعنا الشرقي.

نصائح ياسمين عز للسيدات

وجهت الإعلامية ياسمين عز حديثها للسيدات، وحرصت على إعطاء السيدات بعض النصائح التي تعامل بها زوجها في يوم إجازته من العمل، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات الإعلامية ياسمين عز، حيث قالت: “يوم اجازة جوزك سبيله البيت وامشي متكتميش على نفسه سبيه وروحي زوري مامتك ولا باباكي الله يرحمه واتعظي إن كلنا هنموت.. و بلاش تقولي لجوزك هو أنا لو مت هتتجوز بعدي ولا هتعيش على ذكرايا.. ذكراكي ايه يا مدام هو انتي أم كلثوم؟؟”

واستكملت ياسمين عز حديثها: “اعملي لجوزك في إجازته رز بلبن وحاجات حلوة وحطيله الطفاية لو بيدخن.. ولو معندكيش طفاية حطي إيدك إنتي أولى من الغريب”.

أخبار متعلقة :