هرم مصر

سرقها.. إعلامي شهير يكشف سبب انفصال نادين نجيم وخطيبها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سرقها.. إعلامي شهير يكشف سبب انفصال نادين نجيم وخطيبها, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:15 مساءً

كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عن سبب انفصال الفنانة اللبنانية نادين نجيم وخطيبها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

سبب انفصال نادين نجيم وخطيبها

وأكد إيلي باسيل في مقطع الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر على أن سبب انفصال نادين نجيم، هو قيام خطيبها بسرقة آلاف الدولارات منها، مشيرا إلى أن الساعات التي كان يهديها لها جميعها ساعات مزيفة، حسب قوله.

نادين نجيم 

وحتى الآن لم تخرج نادين نجيم للرد على تصريحات إيلي باسيل بشأن انفصالها عن خطيبها، سواء بالنفي أو بالتأكيد، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو عبر وسائل الإعلام.

نادين نسيب نجيم تعلن انفصالها عن ناريك ناربيكيان

وسبق وأن أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريك ناربيكيان وذلك بطريقة غير مباشرة من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وجاء في الاستوري الذي نشرته نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أغنية تعلن من خلالها أنها عزباء، حيث كتبت: "لازلت سينجل"، وبدأ العديد من الجمهور يتسائلون عن السبب وكيف انفصلوا خاصة وأن نادين نسيت نجيم تخلت عن مبادئها في عدم الزواج مرة أخرى بعد طلاقها وتكريس حياتها لزوجها.

نادين نسيب نجيم ترد على هجوم الجمهور عليها

وعلى صعيد آخر، كانت قد خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لتعتذر لجمهورها، وذلك بعد أن ظهرت مع منتجة مقاطعة فاتهموها أنها تدعم جيش الاحتلال.

ونشرت نادين نسيب نجيم فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام يرصده تحيا مصر، قالت فيه: أنتوا محقونين وليكم حق تعملوا رد الفعل ده، وأنا مش بيهمني ماكدونالدز، ولا الشركة ومجاش في بالي زي ما أنتم خدتوها إني بدعم إسرائيل، أنا آسفة ومتزعلوش ومسامحة أي شخص قالي تعليق بشع، ولكن أنا داعمة للقضية الفلسطينية، وكنت بشاركم حاجه بحبها بس، وأنتوا غاليين على قلبي، وأنا شخص متعاطف مع اللي بيحصل، وهنا في لبنان حاسين بيكم.

أخبار متعلقة :