هرم مصر

عمر كمال يتحدي الفرق المشاركة في السوبر المصري بتصريحات نارية - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمر كمال يتحدي الفرق المشاركة في السوبر المصري بتصريحات نارية - موقع بالجول, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تحدي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمر كمال الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري .

ويستعد للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا فى نصف نهائى كأس السوبر المصري.

ويسعي لاعبي الشياطين الحمر للفوز والتأهل  لنهائي البطولة لمصالحة جماهير الفريق، بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، ومواصلة الانفراد بالأكثر تتويجا بالبطولة وتحقيقه للمره  الخامسة عشر فى تاريخه

ويشارك في بطولة كأس السوبر ، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا المتوج بكأس الرابطة المصري والزمالك الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

الجدير بالذكر كان قد حصل الاحمر على لقب بطولة كأس السوبر المصري في الموسم الماضي بنظامه الجديد بعد التفوق على مودرن فيوتشر في المباراة النهائية 4-2.

الأهلي – عمر كمال

تصريحات قوية من عمر كمال قبل مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا

قال عمر كمال في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، اليوم، إن بطولة السوبر المصري بمثابة محطة مهمة ولا يمكن التفريط فيها رغم صعوبة المنافسة مع الفرق المشاركة.

واضاف: “لا نفكر حاليا سوى في مباراة سيراميكا، ولا نشغل أنفسنا بأي شيء آخر سوى هذه المواجهة التي تجمعنا بمنافس قوي، يقوده جهاز فني لا خلاف على قدراته، ويضم مجموعة من أفضل اللاعبين، هذا إلى جانب قيامة بإبرام العديد من التعاقدات الجيدة”.

وتابع: “نحن تعودنا في الأهلي على أن نحترم كل المنافسين، ونمنح الجميع نفس القدر من التحضير والاستعداد من كافة الجوانب”.

الأهلي – عمر كمال

وأكمل :” الأجواء في معسكر الأهلي يسودها التركيز الشديد، خاصة أن كل بطولة يدخلها الاهلي لا يرضى سوى بالتتويج بها.

وواصل: “كل لاعب داخل الأهلي يقاتل من أجل وضع بصمته وكتابة تاريخ مختلف لنفسه، وكل الأسماء التي انتقلت للنادي، مهما كان اسمها قبل ارتداء هذا القميص، وصلت إلى مكانة أكبر من حيث التاريخ والبطولات والجماهيرية، وهي أمور لا يمكن أن تجدها في مكان آخر”.

واختتم كمال قائلاً: “نفتقد جهود اللاعبين المصابين ونتمنى عودتهم مرة أخرى، لأن الجميع شركاء فيما تحقق من بطولات وأتمنى عودة سريعة للجميع، ولكن تعودنا على أن الأهلي بمن حضر”.

أخبار متعلقة :