بسبب أنباء انتقال كريستيانو رونالدو إلى الهلال.. تحرك قانوني من النصر! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب أنباء انتقال كريستيانو رونالدو إلى الهلال.. تحرك قانوني من النصر! - موقع بالجول, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 12:27 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

لا يزال الحديث مستمر حول القنبلة التي فجرها الإعلامي طارق النوفل، حول انتقال الأيقونة كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ومنتخب البرتغال، إلى صفوف نادي الهلال.

وكشف الإعلامي الرياضي طارق النوفل، خلال الساعات الماضية، عن رغبة صاروخ ماديرا بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر يثير جدلًا واسعًا

علق الإعلامي فيصل القيران، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، على الأنباء الأخيرة التي تشير إلى رغبة الهلال في ضم البرتغالي صاروخ ماديرا بعد نهاية عقده مع العالمي.

وكتب القيراني عبر تغريدته: “أتمنى من إدارة النصر القانونية في حال عدم صحة خبر طارق النوفل بأن رونالدو عرض نفسه على الهلال أن تتقدم بشكوى ضده وضد برنامجه”.

وواصل: “أصبح برنامجه تصفية حسابات مع النصر قبل كم يوم استضاف ابو جبل للاسقاط على النصر ولكن صدم أن ابو جبل يشيد بالنادي”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صاروخ ماديرا مع العالمي في يونيو من عام 2025، بعد رحلة بدأت في عام 2023 قادمًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما فسخ عقده بالتراضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق