هرم مصر

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة إفريقيا لكرة اليد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة إفريقيا لكرة اليد, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 01:51 مساءً

يستمر البحث عن موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة إفريقيا لكرة اليد، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية في بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة إفريقيا لكرة اليد.

تقام بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد خلال الفترة من 10 وحتى 19 أكتوبر الجاري في المغرب، ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب بعد خسارته في الموسم الماضي، أما الزمالك يريد تعويض خسارة المباراة النهائية في النسخة الماضية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة إفريقيا لكرة اليد

تقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة إفريقيا لكرة اليد اليوم الجمعة في الدور نصف النهائي في تمام الخامسة مساء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة إفريقيا لكرة اليد

تبث مباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة إفريقيا لكرة اليد اليوم الجمعة في الدور نصف النهائي على القناة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة اليد على يوتيوب.

حقق النادي الأهلي لقب بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد 6 مرات من قبل، بينما توج الزمالك باللقب 12 مرة من قبل وهو صاحب الرقم القياسي في البطولة حتى الان.

الأهلي والزمالك اليوم في بطولة إفريقيا لكرة اليد

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور نصف النهائي في بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بعد الفوز على رجاء أغادير المغربي بنتيجة 33/13، بينما صعد الزمالك للدور نصف النهائي بعد الفوز على أديدجا البنيني بنتيجة 45/26.

الأهلي والزمالك

قائمة النادي الأهلي

إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - أحمد خيري - سيف هاني - عبد الرحمن فيصل - محسن رمضان - محمد لاشين - عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

قائمة نادي الزمالك

أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد، أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف.

أخبار متعلقة :