بعثة بيراميدز تصل الإمارات استعداداً لكأس السوبر المصري| صور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعثة بيراميدز تصل الإمارات استعداداً لكأس السوبر المصري| صور, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:29 صباحاً

وصلت منذ قليل بعثة نادي بيراميدز إلى الإمارات استعداداً لكأس السوبر المصري، ويبحث السماوي عن الفوز باللقب الثاني له في تاريخه والأول في السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وصول بعثة بيراميدز

وغادرت بعثة نادي بيراميدز القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة متجهة إلى الإمارات لخوض بطولة كأس السوبر المصري 2024.

ويشارك بيراميدز في البطولة بعد فوزه بلقب كأس مصر الموسم الماضي بعد الفوز على المصري البورسعيدي في المباراة النهائية.

ويلعب بيراميدز أمام الزمالك في الدور نصف النهائي للبطولة، والفائز من المواجهة يلعب أمام الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية.

ويتواجد الزمالك في البطولة كونه الفريق الحاصل على الكارت الذهبي، بجانب الأهلي بطل الدوري وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية.

c61fc48a44.jpg
092feb8a91.jpg
82156ccdc9.jpg

تصريحات محمد فاروق

وأضاف محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية، هناك استعدادات قوية من الحكام لبطولة كأس السوبر المصري وحكام مباراة السوبر المصري على أتم الاستعداد للبطولة، والتحضيرات أقيمت في حضور إبراهيم نور الدين، وتابع محمد فاروق، سيتم الإعلان اليوم عن حكام مباريات كأس السوبر المصري بشكل كامل وهناك اجتماع هام قبل الإعلان وأتمنى من الجميع مسانده التحكيم المصري في الفترة المقبلة.

وأشار محمد فاروق، التحكيم المصري جيد للغاية وأطالب الجميع بدعم الحكام من أجل نجاحهم في الفترة المقبلة، ونجاح التحكيم هو نجاح للدوري المصري، وفي الموسم المقبل سيكون التحكيم المصري مميز للغاية، واختتم محمد فاروق تصريحاته، نريد توافر معسكرات بشكل أكبر في الموسم الجديد للحكام ولابد أن يحصل الحكام على حقوقه كاملة من أجل ظهورة بشكل مميز ومحاسبته وقت حدوث الخطأ، وتم الاتفاق مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بهذا الأمر، واللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري رفضوا تواجد حكم فيديو وآخر مساعد في البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق