الهلال السعودي يفقد خدمات ياسين بونو لمدة 3 أسابيع

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهلال السعودي يفقد خدمات ياسين بونو لمدة 3 أسابيع, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:29 صباحاً

تعرض نادي الهلال السعودي لصدمة قوية بسبب غياب حارس الفريق الأساسي ياسين بونو عن الفريق لمدة 3 أسابيع قادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة ياسين بونو

وكان ياسين بونو قد تعرض للإصابة في معسكر منتخب المغرب خلال فترة التوقف الدولي، وعاد أمس لمعسكر الهلال وتبين إصابته في العضلة الخلفية.

ويعاني الهلال من غياب ياسين بونو الحارس الأساسي بجانب محمد العويس الحارس البديل، وسيتم الاعتماد على الحارس الثالث محمد الربيعي.

ياسين بونو

فترة غياب ياسين بونو

ومن المتوقع أن يغيب ياسين بونو عن 4 مباريات بشكل أساسي واحتمالية العودة في المباراة الخامسة أمام النصر في دوري روشن السعودي، ويعتمد ذلك على طبيعة استجابته للعلاج.

ويغيب ياسين بونو عن مواجهة الفيحاء في الدوري بجانب التعاون والطائي، والمواجهة الهامة أمام العين الإماراتي  في دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل.

تصريحات ليونيل ميسي

وأضاف ليونيل ميسي في تصريحاته على هامش تكريمه من صحيفة ماركا الإسبانية بعد حصوله على جائزة الأفضل بين الأفضل كونه أكثر من حقق بطولات على مستوى العالم تاريخيا، أنال سعيد في نادي انتر ميامي وعائلتي سعيدة للغاية وأريد فقط الاستمتاع بكرة القدم، وتابع ليونيل ميسي، مسيرتي الرياضية كانت بها العديد من المحطات الرائعة والأشياء المعقدة أيضا ولكنني سعيد للغاية ومسترتي بدأت منذ 20 عاما وحتى الان، لذلك أنا سعيد للغاية بكل ذلك.

وأردف ليونيل ميسي، كرة القدم هي شغفي الأول وأحب لعب كرة القدم بشكل مستمر، ومارست الكرة وأنا بعمر 3 سنوات حتى اليوم، وفي الحقيقة لا أستطيع أن أتذكر أول بطولة حصلت عليها في مسيرتي ومن الممكن أن أتعرف عليها من خلال الصور فقط، وتابع ليونيل ميسي، بكل تأكيد النهاية قد اقتربت وأنا أعلم هذا الأمر جيداً، وأحاول الاستمتاع بكل لحظة في ملاعب كرة القدم، وأريد أن أقول أن الأرجنتين وبرشلونة هم موطني الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق