شيرين ردا على معجب طلب يدها للزواج: أنا متجوزة شغلي دلوقتي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيرين ردا على معجب طلب يدها للزواج: أنا متجوزة شغلي دلوقتي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 03:32 صباحاً

ردت المطربة شيرين عبد الوهاب على معجب لها طلب  يدها للزواج منها.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لايف على تيك توك ردا على معجب قال لها تتجوزيني: « أنا متجوزة شغلي دلوقتي».

صوت مصر

علقت المطربة شيرين عبد الوهاب على لقب صوت مصر الذي يصفها بها معجبيها وأخرين يطلقونه على المطربة أنغام وأمال ماهر.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لايف على تيك توك: « صوت مصر.. أنا مش بحب الألقاب ولقبي هو أسمي ومتشغلوش بالكم مين أول ومين تاني، وأهم حاجة شغلي».

وأضافت شيرين عبد الوهاب: «وحشني أووي أووي وصوتكم وحشني جدا وبحبكم قد الدنيا.. والأيام الجاية هتكون في حفلات كتير وهتكون في كل البلاد وهنبدأ بمصر والسعودية الكويت والوطن العربي كله».

طرح أخر أغنية

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب أخر أغنية تحمل عنوان "ابتسمت"، في ألبومها الغنائي الجديد.

وأغنية "ابتسمت" من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، وتقول كلماتها:
ابتسمت
جالي وعليه اترسمت
قلت له إنت قويت زمان
وأديك راجعلي اتهزمت
كان ده ضعف ولا عطف
ولا شوق مبقاش أوانه
قلبي دق
خطفه خطف
رجع الإحساس مكانهه
روحي جريت جري ليه
بس وأنا ثابتة في مكاني
جوا مني صرخت فيه
قلت ما تبعدش تاني

وكانت شيرين وجهت الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الرسمية الخاصة بها، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة.

تضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليها بالشكر والتقدير، بدءًا من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين وحتى جمهورها في الوطن العربي، الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة واستعادتها لرشاقتها بعد فقدانها الكثير من وزنها، وزيادة ثقتها بنفسها وعودتها إلى الظهور بشكل أكثر إشراقًا وجاذبية، وعودتها من جديد إلى الساحة الفنية وهي أكثر نضجًا وحكمة، ولاقت هذه الرسالة تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين في رسالتها: "عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني اللي هما عائلتي الكبيرة اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي وأثروا فيا جدًا جدًا السنة دي، معايدة المطربة سميرة سعيد النجمة الكبيرة الديفا صديقتي الغالية، ومها صاحبتي مش هنسى أبدًا جمال الفويس بتاعكم وجمال المعايدة بتاعتكم".

وتأتي هذه الرسالة في أعقاب فترة من النجاحات المتتالية التي حققتها شيرين، والتي شملت إطلاق ألبوم جديد حقق نجاحًا كبيرًا، ولاقت أغانيه إعجاب الجمهور وتصدرت قوائم الأغاني الأكثر استماعًا في الوطن العربي، بالإضافة إلى استعادة قوتها مرة أخرى على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما زاد من شعبيتها ونجوميتها في مصر والوطن العربي مرة أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق