مصدر أمني: لا توجد شبهة جنائية في حادث طفلة بيارة الترعة بالأقصر - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر أمني: لا توجد شبهة جنائية في حادث طفلة بيارة الترعة بالأقصر - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:47 صباحاً

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الأقصر، في تصريح خاص لـ «بوابة فيتو» أن طفلة الزينية قبلي التي عثر على جثتها في بيارة ترعة بالقرب من مجلس المدينة، لا يوجد بها أي شبهة جنائية.

 

كشف ملابسات جثة طفلة بيارة الترعة بالأقصر 

وذكرت تحرير مباحث مركز شرطة طيبة، أن الطفلة «ر.أ.م» تبلغ من العمر 6 سنوات، قد تغيبت عن المنزل منذ أذان المغرب عندما لاحظ أهليتها بذلك، لكن في ذلك اللحظات كانت تلهو في الشارع وانزلقت قدميها في بيارة ترعة مغطاة، لكن فوهة البيارة كانت مكشوفة مما أدى إلى وفاتها غرقًا في الحال نظرا لوجود كميات كبيرة من الماء بداخلها.

 

سقطت سهوًا والبيارة مكشوفة

وتلقى مركز شرطة طيبة، شمال الأقصر بلاغًا بالعثور على جثة طفلة 6 سنوات داخل بيارة ترعة، عقب رحلة البحث عنها، فيما أثبت تقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية أيضًا والوفاة غرقًا على خلفية السقوط سهوًا في بيارة الترعة أثناء اللعب.

وجرى نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر، ومن المقرر استصدار التصريح بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق