ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:47 صباحاً

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة قنا، من القبض على أب ونجله المتهمين بقتل مزارع وإصابة عمه بطلقات نارية، في قرية أبو حزام، مركز نجع حمادي، شمال المحافظة.

 

تفاصيل البلاغ في قنا

كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية أبو حزام مركز نجع حمادي بقنا وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث.

خلافات على قطعة أرض زراعية

وبعد الفحص  تبين مقتل “ د.ح،إ”  54 عامًا، وإصابة عمه “ك.إ”،  73 عامًا، على يد “ج. أ”، ونجله، بطلقات نارية إثر مشاجرة مسلحة نشبت بينهم بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية في همامية أبو حزام مركز نجع حمادي.

تم عمل كمين للمتهمين وتم القبض عليهما وضبط السلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق