عاجل

توقّعات جديدة من ليلى عبد اللطيف لشيرين - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقّعات جديدة من ليلى عبد اللطيف لشيرين - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:23 صباحاً

توقّعات جديدة من ليلى عبد اللطيف لشيرين

نشر في تونسكوب يوم 01 - 07 - 2024

384908
تتعرّض الفنانة شيرين عبد الوهاب في الآونة الأخيرة للعديد من الأزمات المتتالية، مما جعل اسمها تريند موقع البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها محطّ اهتمام كل محبيها وجمهورها الذين يسعَون دائماً وراء أخبارها للاطمئنان عليها.
ودائماً ما تكشف خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها ل شيرين عبدالوهاب، وما ستعيشه في المستقبل القريب. والتي أكّدت في أحدث ظهور لها على استعادة شيرين لمكانتها الفنية، وتحقيقها نجاحات كبيرة في الفترة المقبلة.
ليلى عبداللطيف: شيرين لن تسقط
أكّدت اللبنانية ليلى عبداللطيف في أحدث ظهور إعلامي لها، توقعاتها عن النجمة شيرين عبدالوهاب في الفترة المقبلة؛ قائلة: "شيرين سترجع كما كنا نعرفها من قبل، الله يوفقها بزواجها إن شاء الله، وبترجع على خشبة المسرح".
وتابعت: "شيرين لن تسقط، بالعكس رح ترجع وهنشوف حفلاتها والأغاني التي ستقدمها ستكسّر الأرض بها، وما حدا بيقدر يوقفها ولا هي، وسيكون لديها حفلات في لبنان، والشعب اللبناني والعربي كله بيحبها، ما فيه مثل صوتها شيرين".
توقعات سابقة لليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب
وفي توقعات سابقة لليلى عبداللطيف عن شيرين عبد الوهاب، قالت في مطلع عام 2024، خلال ظهورها ببرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب؛ حيث وجّه سؤالاً لها قال فيه: "شايفة أيّ حاجة لشيرين عبدالوهاب"؟
لترد ليلى بإجابة مفاجئة صدمت الجمهور؛ حيث قالت: "دي حبيبة قلبي شيرين، ستستقر عاطفياً، وستعود شيرين اللي احنا بنعرفها أول ما ابتدت".
توقعات ليلى لشيرين لم تنتهِ عند هذا الأمر؛ فخلال الأيام الماضية التقت مجدداً بعمرو أديب وأكّدت أن شيرين ستعود لمجدها الفني من جديد، وسيلمع نجمها من خلال أعمال جديدة مميزة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق