إسبانيا تقلب تأخرها وتطيح بجورجيا لتضرب موعدًا مع ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسبانيا تقلب تأخرها وتطيح بجورجيا لتضرب موعدًا مع ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:18 صباحاً

نتزع منتخب إسبانيا فوزًا مثيرًا بنتيجة 4-1 على نظيره الجورجي في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، ليحجز مكانًا له في ربع النهائي حيث سيواجه المنتخب الألماني المضيف.

بدا أن إسبانيا ستواجه صعوبات مبكرة عندما سجلت جورجيا هدفًا مفاجئًا من خلال رأسية كاكابادزي بعد 18 دقيقة، مستفيدة من تمريرة عكسية خاطئة من روبن لي نورماند. ولكن سرعان ما عادت إسبانيا إلى مسارها، حيث أدرك رودري التعادل قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، واصلت إسبانيا هيمنتها على مجريات اللعب، وتمكنت من قلب النتيجة لصالحها بفضل هدفين من فابيان رويز و نيكو ويليامز. وحسم داني أولمو النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة، ليضمن فوزًا مريحًا لإسبانيا.

قدم منتخب جورجيا أداءً مشرفًا، خاصة في الشوط الأول، حيث صمد ببسالة أمام الضغط الإسباني المتواصل. تألق الحارس جيورجي مامارداشفيلي بشكل لافت، حيث صدّ العديد من الفرص الخطيرة من أصحاب الأرض.

وبهذا الفوز، واصلت إسبانيا سعيها نحو استعادة لقب بطولة أمم أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2012. بينما خرج منتخب جورجيا من البطولة مرفوع الرأس بعد ظهوره الأول في تاريخه في نهائيات البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق