مفهوم العمل المؤسساتي في ورشة عمل لوزارة النفط - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفهوم العمل المؤسساتي في ورشة عمل لوزارة النفط - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:14 صباحاً

دمشق-سانا

ركزت ورشة عمل أقامتها وزارة النفط والثروة المعدنية اليوم على مفهوم العمل المؤسساتي، وآليات تطبيقه في مؤسسات وشركات الوزارة.

وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور اعتبر أن الورشة فرصة لتبادل واستكشاف إمكانية تعزيز القدرات وتحقيق أهداف الوزارة بشكل أكثر فاعلية وتنظيمية، مشيراً إلى أهمية بناء أسس قوية للعمل المؤسساتي الناجح، الذي يعد أساساً حيوياً في تحقيق أهداف الوزارة والمؤسسات والشركات التابعة لها.

وخلال الورشة، قدم المحاضر أسامة ساطع عرضاً حول مفهوم مصطلح العمل المؤسساتي وعوامل النجاح في تطبيق هذا المفهوم، كما تم التركيز على خصائص العمل المؤسساتي وعرض “خطة تنفيذية” لتطبيق هذا المفهوم وتحديد آليات العمل المؤسساتي.

الدكتور إياد زوكار رئيس مجلس إدارة الشركة السورية للاتصالات الذي ترأس جلسة حوار تفاعلية عرض جملة من الأفكار والرؤى حول مفهوم العمل المؤسساتي وأهميته في تحقيق الأهداف المؤسسية.

كما قدم المشاركون بالحوار أفكاراً وآراء حول مفهوم العمل المؤسساتي وكيفية تعزيزه كعنصر أساسي لتحقيق أهداف الوزارة وتحسين الأداء العام، أكدت على الالتزام بمواكبة أحدث الممارسات الإدارية والتطوير المستمر في سبيل تحقيق التميز المؤسسي.

محمد كركوش

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق