«من مصر» يكشف عن أهم مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة (فيديو) - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة
901938b71c.jpg 1/2 596d3fff89.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة

كشف برنامج "من مصر"، والذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على قناة القاهرة الإخبارية، عن مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة، والتي انتهى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء من تشكيلها، ومن المقرر أن تؤدي اليمين الدستورية خلال الساعات المقبلة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وخلال التقرير، قال أحد المواطنين: "لابد وأن نعتمد على الكفاءات، كما لابد من اختيار الشباب ومن لديه خبرات كبيرة تقد تعمل نقلة كبيرة في مصر".

 

وقال آخر: "لابد من ضبط الأسعار، وخصوصا أسعار التموين والطاقة"، بينما قالت إحدى المواطنات: "لابد من الاهتمام من الناحية الاقتصادية والنظر إلى احتواء الغلاء الذي يشعر به المواطن، والتحكم في الأسعار وجشع التجار".

فيما قال الإعلامي عمرو خليل، إنه وسط تحديات اقتصادية وإقليمية ودولية، يترقب الشارع المصري، التغيير الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك بعد تكليف رئاسي بعد تقديم الحكومة باستقالتها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «من مصر» يكشف عن أهم مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق