رياضة - اللاعب اعتذر.. هل يعاقب «UEFA» بيلينغهام - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة
من المتوقع أن يصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «UEFA» عقوبة تأديبية في حق اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي قام بحركة غير لائقة، خلال مباراته أمام نظيره السلوفاكي (2-1) التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024، إذ أظهر مقطع فيديو متداول على منصة التواصل الاجتماعي «x» قيام بيلينغهام بحركة غير لائقة، وحينها زعم البعض أن متوسط الميدان أراد بحركته الإساءة لأفراد منتخب سلوفاكيا، الذين كانوا يجلسون على دكة البدلاء، قبل أن ينفي اللاعب ذلك، وفق التقرير الذي نشره موقع «RT»عبر صفحته الإلكترونية. وأعاد بيلينغهام نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على منصة «x»، وعلق عليه قائلا: «الحركة كانت نكتة ذاتية تجاه بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا متواجدين في المباراة»، وأضاف: «لا شيء سوى احترام الطريقة التي لعب بها منتخب سلوفاكيا، إذ حرص على الإشادة بأداء المنافس».

يذكر أن بيلينغهام، أنقذ منتخب الإنجليز من هزيمة مدوية، بهدف مذهل سجله في الوقت القاتل في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع للمباراة التي جرت يوم أمس (الأحد)، قبل أن يحرز زميله المهاجم هاري كين هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول، ليقود منتخب «الأسود الثلاثة» إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - اللاعب اعتذر.. هل يعاقب «UEFA» بيلينغهام - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:10 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق