الأهلي يؤجل صفقة المهاجم الإجنبي بسبب كولر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يؤجل صفقة المهاجم الإجنبي بسبب كولر, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:09 مساءً

وجاء تفكير مسئولو الأهلي في تأجيل ملف المهاجم الأجنبي لعدم الاستقرار على أسماء قوية حتى الآن ووجود بعض اللاعبين الذين يتم تقييمهم بشكل جيد، قبل عرضهم على الجهاز الفني، لاتخاذ قرار نهائي بالتعاقد معهم أو صرف النظر عن ضمهم.


وتشير الدلائل أنه حال عدم الاستقرار على لاعب مميز وسوبر سيتم تأجيل الملف إلى يناير، لاسيما وأن مارسيل كولر لم يبدي مرونة على ضم أي لاعب دون أن يقدم الإضافة الفنية المنتظرة، ويرى أنه من الأفضل ضم لاعبين في حال عدم التعاقد مع لاعب سوبر كما حدث مع الفلسطيني وسام أبو علي.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت التفاوض مع لاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الصيف الجاري، بعدما أظهرت مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة والتي خسرها المارد الأحمر حاجة الفريق إلى تدعيمات خاصة في مركز رأس الحربة والجناح.

وتضم قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض السوبر المصري 25 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير بالقاهرة على ملعب التتش قبل التحرك إلى مطار القاهرة حيث تقرر الاكتفاء بخوض المران مرتين فقط في الإمارات استعداداً للسوبر المصري .
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق