رازوفيتش لـ«الرياضية»: اخترت الرحيل.. وموقفي قانوني - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رازوفيتش لـ«الرياضية»: اخترت الرحيل.. وموقفي قانوني - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:09 صباحاً

تصاعدت حدة الخلافات بين مسؤولي نادي الفيحاء السعودي، والصربي فوك رازوفيتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم السابق، بعد تأكيد المدرب الصربي أن موقفه القانوني سليم عقب توقيعه لنادي اتحاد كلباء الإماراتي لمدة موسمين.
ونشر النادي السعودي بيانًا صحافيًا أعلن فيه إحالة ملف المدرب، إلى الجهات القضائية والقانونية، وفقًا لما أشار إليه عبر موقعه الرسمي في منصة «إكس».
وقال فوك رازوفيتش لـ«الرياضية» في تصريحات خاصة: «لقد فعلت كل شيء بشكل قانوني، وأنا على استعداد للموافقة على أي شيء من أجل الرحيل فقد اخترت الرحيل بإرادتي بعد انتهاء عقدي بشكل رسمي».
وجاء نص البيان الصادر من الفيحاء كالتالي: «تلقت إدارة نادي الفيحاء خطابًا رسميًا اليوم الإثنين الموافق 1ـ7ـ 2024م، من مدرب الفريق الأول لكرة القدم الصربي فوك رازوفيتش، حيث تضمن إنهاء العلاقة التعاقدية مع نادي الفيحاء من طرف واحد، وعليه فقد قررت إدارة النادي إحالة ملف المدرب إلى الإدارة القانونية في النادي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، التي من شأنها حفظ حقوق نادي الفيحاء القانونية والمادية والمعنوية».
وتابع البيان: «كما بدأت الإدارة العمل بشكل عاجل على ملف التعاقد مع مدرب لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، ويأتي هذا البيان انطلاقًا من مبدأ الشفافية تجاه جماهير الفيحاء والمجتمع الرياضي عامة، وتأكيدًا على المبدأ الثابت للإدارة في المحافظة على حقوق النادي ومكتسباته».
وكان رازوفيتش كتب تاريخًا مع النادي السعودي، إذ حقق معه كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال موسم 2022 إضافة إلى قيادة الفريق البرتقالي إلى تأهل تاريخي في دوري أبطال آسيا بوصوله إلى دور الـ16 والخروج من أمام النصر السعودي النسخة الماضية.
يشار إلى أن الفيحاء تعاقد مع رازوفيتش صيف 2021، وخاض معه 112 مباراة، حقق الفوز في 37، وخسر في 31، وتعادل في 44 مباراة، وسجل لاعبوه 129 هدفًا، واهتزت شباكه في 147 مرة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق