عاجل

يورو 2024، رونالدو يعزز رقما سلبيا غير مسبوق - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يورو 2024، رونالدو يعزز رقما سلبيا غير مسبوق - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:05 صباحاً

تمكن كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، من تعزيز رقمًا سلبيًّا غير مسبوق بعدما واصل صيامه عن التهديف في مباراة سلوفينيا بكأس أمم أوروبا يورو 2024.

ورغم تأهل المنتخب البرتغالي إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية المقامة بألمانيا، بعد الفوز على سلوفينيا 3-0 بركلات الترجيح، مساء الإثنين، إلا أن رونالدو لم يسجل.

وأهدر نجم النصر السعودي ركلة جزاء في الدقيقة 105 من زمن المباراة.

 

رقم غير مسبوق لرونالدو 

وهذه هي المباراة الثامنة على التوالي في بطولة دولية كبرى، التي تشهد فشل رونالدو في التسجيل، ليعزز أطول فترة غياب تهديفي له في هذا النوع من البطولات.

وفشل الدون في التسجيل أمام كل من أوروجواي، وكوريا الجنوبية، وسويسرا والمغرب على الترتيب في كأس العالم 2022، فضلًا عن التشيك، وتركيا، وجورجيا، وسلوفينيا في النسخة الجارية من كأس أوروبا.

ويرجع آخر هدف سجله رونالدو في البطولات القارية إلى مباراة غانا في الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر.

يذكر أن رونالدو هو الهدّاف التاريخي لكأس أوروبا برصيد 14 هدفًا، سجلها بواقع 2 في 2004، وهدف في 2008، و3 في 2012، ومثلها في 2016، و5 في 2020.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق