- هرم مصر نحو ربع النهائي.. أمريكا تواجه أوروجواي في دور مجموعات كوبا أمريكا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر نحو ربع النهائي.. أمريكا تواجه أوروجواي في دور مجموعات كوبا أمريكا, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 04:56 صباحاً

396fc7b8b1.jpg

02:30 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2024

نحو ربع النهائي.. أمريكا تواجه أوروجواي في دور مجموعات كوبا أمريكا

مباراة أوروجواي وبوليفيا بدور مجموعات كوبا أمريكا

أخبار متعلقة

يلتقي المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم، بنظيره أوروجواي على ملعب أروهيد بكانساس سيتي بميسوري، الذي يتسع لـ76 ألف و400 متفرجًا، بالجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة بدور مجموعات كوبا أمريكا، في نسختها 48، المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

ويدخل منتخب «ستارز آند ستريبس»، صاحب الأرض والجمهور، مباراة أوروجواي، بدور مجموعات كوبا أمريكا، بالجولة الثانية أمام بنما «لوس كاناليروس»، بهدفين مقابل هدف، في لقاء على ملعب«مرسيدس بنز» وشهد طرد تيموثي ويا، اللاعب الأمريكي في الدقيقة 18، وأدالبرتو كاراسكيلا، اللاعب البنمي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، ليحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

فوز أوروجواي على بوليفيا بدور مجموعات كوبا أمريكا

وفي المقابل، يخوض منتخب «لا سيليست»، مباراة أمريكا، بالفوز على نظيره البوليفي«لافيردي»، بنتيجة 5-1 على ملعب«ميت لايف»، بدور مجموعات كوبا أمريكا، ليتصدر المجموعة الثالثة ب 6 نقاط، ليتأهل لربع نهائي المسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

  515a62c32b.jpg

مباراة بوليفيا وبنما بدور مجموعات كوبا أمريكا 

وفي نفس التوقيت، يلتقي منتخب بوليفيا بنظيره البنمي على ملعب إكسبلوريا بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، ويدخل منتخب بوليفيا، مباراة بنما، بخسارة أمام أوروجواي، بخمسة أهداف مقابل واحد في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة «كوبا أمريكا»، ليحتل المركز الرابع والأخير بدون نقاط، ليودع البطولة من دور مجموعات كوبا أمريكا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق