‏YouTube قد يتيح لك قريبًا تحميل أغلفة قوائم تشغيل الفيديو الخاصة بك - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
‏YouTube قد يتيح لك قريبًا تحميل أغلفة قوائم تشغيل الفيديو الخاصة بك - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 04:50 صباحاً

قد تطرح جوجل ميزة جديدة لموقع YouTube والتي تتيح للمستخدمين تحميل صور مصغرة مخصصة لقوائم تشغيل الفيديو الخاصة بهم.

تم اكتشاف هذا التحديث من خلال تحليل التعليمات البرمجية في أحدث إصدار تجريبي من YouTube لنظام اندرويد (الإصدار 19.26.33)، حيث تم العثور على إشارات إلى صورة مصغرة مخصصة لقائمة تشغيل، بالإضافة إلى رسائل خطأ جديدة تتعلق بتحميل أغلفة قوائم التشغيل.

حاليًا، يتم تعيين الصورة المصغرة لقائمة تشغيل YouTube تلقائيًا على الصورة المصغرة لمقطع الفيديو الأول في قائمة التشغيل.

وفي حين انه يمكن للمستخدمين تغيير هذا إلى فيديو آخر ضمن قائمة التشغيل، إلا انه لا يوجد خيار لتحميل صورة مخصصة بالكامل.

لقد كان هذا القيد مصدرًا للإحباط لبعض المستخدمين الذين يريدون مزيدًا من التحكم في العرض المرئي لقوائم التشغيل الخاصة بهم.

ستكون القدرة على تحميل صور مصغرة مخصصة لقوائم التشغيل بمثابة إضافة مرحب بها للعديد من مستخدمي YouTube. وسيتم منحهم المزيد من الحرية الإبداعية ويسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم بشكل أفضل من خلال قوائم التشغيل الخاصة بهم.

فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدم إنشاء صورة مصغرة مخصصة تعكس موضوع قائمة التشغيل الخاصة به أو تعرض اللحظة الأكثر جاذبية من أحد مقاطع الفيديو.

سيكون هذا التحديث مفيدًا أيضًا لمنشئي المحتوى الذين يستخدمون قوائم التشغيل لتنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بهم. من شأن الصور المصغرة المخصصة أن تسهل على المشاهدين التعرف على محتوى منشئ المحتوى والتنقل خلاله، مما قد يؤدي إلى زيادة التفاعل ونسبة المشاهدة.

ليس من الواضح متى سيتم طرح هذه الميزة رسميًا لجميع المستخدمين، ولكنه تطور واعد لأولئك الذين يريدون المزيد من التحكم في تجربتهم على YouTube.

الشيء الوحيد الذي يفتقده YouTube بشدة الآن هو القدرة على تحميل الصورة المصغرة الخاصة بك لفيديوهات Shorts عند استخدام تطبيق الويب.

ومع ذلك، يمكنك الاختيار من إطار موجود في الفيديو عند تحميل الفيديو على الهاتف المحمول.  على الرغم من أنه ليس بالضرورة نفس الشيء، إلا أنه من الجيد أن نرى YouTube يعالج بعض ميزات التخصيص هذه ونأمل أن نحصل على المزيد من ذلك في المستقبل.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق