الكشف عن كواليس صورة ميسي ويامال الشهيرة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف عن كواليس صورة ميسي ويامال الشهيرة - هرم مصر, اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 04:02 مساءً

انتشرت مؤخرا صور نادرة تجمع بين ​لامين يامال​ و​ليونيل ميسي​ أسطورة منتخب الأرجنتين بعدما نشرها والد النجم الإسباني معلقا عليها "بداية أسطورتين" ثم اعاد نشرها يامال على حسابه الرسمي معلقا عليها "لمسة سحرية ".

وكانت وراء هذه الصور حملة خيرية سنوية شارك بها نجوم برشلونة بشكل تطوعي ونظمتها صحيفة "سبورت" الإسبانية مع "اليونيسيف" راعي النادي الكتالوني آنذاك في غرفة خلع ملابس الفريق الضيف بملعب "كامب نو".

وللصدفة البحتة، كان الطفل الذي ظهر في الصور مع ليونيل ميسي هو لامين يامال، الذي يراه الكثيرون الآن خليفة النجم الأرجنتيني في برشلونة والذي يتألق حاليا مع منتخب إسبانيا في يورو 2024 رغم أنه يبلغ من العمر 17 عاما فقط.

وكشف المصور خوان مونفورت الذي التقط صورة ميسي وهو يقوم بحمل يامال حين كان الأخير رضيعاً كواليس هذه الصورة حيث قال : "اتصل بي زميل في منتصف الليل وسألني: هذه الصورة لك؟، أخبرته: إنها لي، كان منتصف الليل وكنت ذاهباً إلى السرير وسألته من هذا الطفل؟ قال إنه لامين يامال، صرخت: ماذا؟ في اليوم التالي ذهبت الأمور إلى منحنى غير متوقع".

وأضاف فيما يتعلق بلقاء ميسي مع يامال: "كان صعباً، ميسي رجل انطوائي وخجول جداً، كان في الـ18 أوالـ20 من عمره دخل إلى غرفة تبديل الملابس ووجد حوض استحمام بلاستيكي ممتلئ بالماء وفي داخله طفل، كان الأمر معقداً، في البداية لم يكن يعرف كيف يحمل الطفل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق