الانسحاب ينقل ديوكوفيتش إلى نصف نهائي ويمبلدون - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الانسحاب ينقل ديوكوفيتش إلى نصف نهائي ويمبلدون - هرم مصر, اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 04:01 مساءً

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، لاعب التنس، المصنّف ثانيًا عالميًا، الدور نصف النهائي من بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، من دون أن يلعب، وذلك جراء انسحاب الأسترالي أليكس دي مينور، بسبب الإصابة، قبل ساعات معدودة من المواجهة المنتظرة بينهما، الأربعاء.
وقال دي مينور، الذي تعرّض لإصابة في فخذه خلال فوزه على الفرنسي أرتور فيس في الدور الرابع: «من الواضح أن هذا ليس التصريح الذي أردت الإدلاء به، أنا محطّم، لكن يجب عليّ الانسحاب بسبب إصابة في الفخذ».
وتابع ابن الـ 25 عامًا: «ليس سرًّا أن هذه كانت لتكون أكبر مباراة في مسيرتي، لكنها إصابة استثنائية، استيقظت هذا الصباح، وأنا أريد أن أشعر بشيءٍ من المعجزة، لكن كان هناك خطر كبير من أن تُصبح الإصابة أسوأ إذا لعبت، تمدّد واحد، انزلاق واحد يُمكنه أن يُفاقم هذه الإصابة من ثلاثة أسابيع إلى ستة».
ويواجه الصربي، الأحد المقبل، في نصف النهائي الفائز من مباراة الأمريكي تايلور فريتز، والإيطالي لورنتسو موزيتي
ووصل ديوكوفيتش إلى دور ربع النهائي في البطولة، الإثنين، بعدما تغلب على الدنماركي هولجر رونه، في طريقه نحو محاولة استعادة لقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.
وتغلب ديوكوفيتش على رونه، بنتيجة 6ـ3 و6ـ4 و6ـ2 في ساعتين و3 دقائق، ليبلغ ربع النهائي للمرة السابعة تواليًا على ملاعب نادي عموم إنجلترا، والـ 15 من أصل 18 مشاركة، على أمل الذهاب حتى النهاية، والفوز باللقب للمرة الثامنة، بعدما فرّط بهذه الفرصة، الموسم الماضي، بخسارته النهائي أمام الإسباني كارلوس ألكاراس.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق