إحصائية كارثية لـ سالم الدوسري مع المنتخب السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحصائية كارثية لـ سالم الدوسري مع المنتخب السعودي - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 11:29 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

في سابقة غير معهودة من قبل حقق الدولي السعودي سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رقمًا سلبيًا هو الأسوأ في تاريخ كرة القدم السعودية.

ويخوض المنتخب السعودي حاليًا مواجهة هامة أمام نظيره البحرين، في إطار تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

سالم الدوسري

سالم الدوسري

ولا يزال التعادل السلبي مسيطرًا على أحداث المباراة، التي يسعى كلا طرفيها في تحقيق الفوز من أجل مواصلة حلم التأهل إلى كأس العالم 2026.

سالم الدوسري صاحب أسوأ سجل في تاريخ المنتخب السعودي في إهدار ركلات الجزاء

وشهدت المباراة وتحديدًا في دقائقها الأولى، حصول الأخضر على ركلة جزاء، بسبب تدخل أحد مدافعي محاربو دلمون على مهاجم الأخضر، وذلك بعد العودة إلى تقنية “الفار”.

وأقدم نجم الأزرق العاصمي على تسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول أمام البحرين، إلا أنه لم يتمكن من إسكانها في شباك إبراهيم لطف الله، حارس المنتخب البحريني والذي تصدى لها ببراعة.

تاريخ مواجهات السعودية والبحرين فى كل البطولات

منتخب السعودية ضد البحرين

أوقع هذا الأمر كابتن الصقور في وضع مؤسف، حيث دون رقم سلبي في تاريخه بسبب الركلة المهدرة، والتي بات بعدها صاحب السجل الأسوأ في تاريخ الأخضر في إهدار ركلات الجزاء.

وخلال مشاركت التورنيدو مع المنتخب السعودي طوال مشواره، أقدم على تنفيذ 9 ركلات جزاء، إلا أنه لم ينجح سوى في تسديد 4 منهم، فيما أهدر ال5 الباقيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق