اجراء ٩ عمليات جراحة عظام ومخ وأعصاب بمستشفى رشيد المركزى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اجراء ٩ عمليات جراحة عظام ومخ وأعصاب بمستشفى رشيد المركزى, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 05:33 مساءً

 

 

٨ حالات قطع بأوتار الكتف بالمنظار وحالة تثبيت فقرات .

وقام بإجراء عمليات جراحة العظام :

الدكتور أنس سالم ود. أحمد فكيه استشاري العظام ود. محروس خليف استشارى المخ والأعصاب ود. محمد طارق طبيب التخدير والفريق الطبي المعاون معهم .

و نادية رجب مشرفة التمريض و بسنت اللبان مشرفة العمليات وتمريض قسم العمليات ، وتمريض القسم الداخلى .بالإشتراك مع باقي فرق العمل بالمستشفى

و ياتى ذلك ضمن المشروع القومي لإنهاء قوائم الإنتظار ، طبقا لتعليمات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار

تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان و الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيره.

هذا وقد أشاد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره للدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي ، والدكتورة غادة نعيم منسق المشروع بالمديرية والدكتور عبدالوهاب منسي مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري .

كما أكد الدكتور سامح عبداللطيف وكيل مديرية الصحة أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لاهالي البحيرة وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة .

ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى رشيد لمجهودهم المتميز ، ونجاحهم فى اجراء مثل هذه العمليات ، التى تمنح الأمل للمريض وتزرع الثقة فى نفس كل مواطن ، وأنّ جميع من يعمل بها هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء .

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق