بالأصفر الجرئ .. رانيا يوسف تلفت الأنظار بفستانها في الجونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالأصفر الجرئ .. رانيا يوسف تلفت الأنظار بفستانها في الجونة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 04:11 صباحاً

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة من رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

واعتمدت رانيا يوسف في ظهورها على الإطلالة الجريئة، مرتدية فستانا باللون الأصفر قصير بفتحه من الجانب الواحد وبصيحة الكب، مع حذاء بكعب عالي باللون الجولد اللامع وحملت حقيبة جولد صغيرة الحجم حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

رانيا يوسف 

كما اعتمدت رانيا يوسف على تسريحة شعر الذيل حصان، مع إبراز ملامحها القمحاوية بمكياج جذاب ومميز، فوضعت اللون البني في الشفاه مع الهايلايتر اللامع يكشف عن جمالها.

أبرز الحاضرين على ريد كاربت حفل هشام نزيه 

وكان من بين الحاضرين على ريد كاربت حفل هشام نزيه في رابع أيام مهرجان الجونة كلا من نيللي كريم، الفنانة رانيا يوسف، الفنان أحمد داوود وزوجته علا رشدي، الفنانة جميلة عوض وزوجها، الناقد الفني طارق الشناوي، الفنانة كندة علوش، الفنانة ركين سعد، الفنانة تارا عماد الفنانة، وداليا شوقي، والفنانة يسرا، والفنان آسر ياسين وزوجته، والفنانة بشرى، ومروان حامد، وآخرين.

وكان قد شهد يوم الخميس المنقضي، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، بحضور نخبة من نجوم الفن وصناعه وهم محمود حميدة، والفنان انجي المقدم، والفنانة درة وهند صبري، وصدقي صخر وكريم قاسم، أمينة خليل، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، ميس حمدان، المؤلفة إنجي علاء، وتامر هجرس وكريمة منصور، الفنانة بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش، وسينتيا خلفية، ورانيا يوسف وكارولين عزمي، نيللي كريم، منة شلبي، يسرا، نبيلة عبيد، وعدد كبير من نجوم الفن.

تفاصيل ندوة هند صبري في مهرجان الجونة 2024

انعقدت ندوة هند صبري ضمن فعاليات مهرجان الجونة الدورة السابعة بمدينة الجونة، ودار الحوار مع هند صبري اللبناني شادي زين الدين وتحدثت هند صبري خلال ندوتها عن أسرار وتفاصيل في حياتها الشخصية والمهنية وتحدثت عن كواليس أعمالها الهامة وبداياتها في مجال الفن وجوانب عدية كما كشفت عن كواليس تعاونتها مع كبار نجوم الفن. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق