موتسيبى رئيس كاف يشكر مصر على تنظيم بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موتسيبى رئيس كاف يشكر مصر على تنظيم بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:02 مساءً

عبر باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن سعادته بتطور ونمو كرة القدم الشاطئية، على مستوى جميع اتحادات القارة الـ 54.

 

تحدث، موتسيبي، حسبما أكد بيان الاتحاد القاري، عقب نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، 2024 مصر،  التي أُقيمت في الغردقة، والتي عرفت تحقيق منتخب السنغال لقبه الخامس في المنافسة بعد الفوز على موريتانيا التي شاركت في النهائيات لأول مرة، وأكد أنه من المهم تشجيع المزيد من البلدان الأفريقية على لعب كرة القدم الشاطئية بانتظام، وبشكل تنافسي، لضمان أن تكون كرة القدم الشاطئية الإفريقية قادرة على التنافس عالميا.

 

فاز منتخب السنغال بـ 5 ألقاب خلال آخر 6 نهائيات لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية.

 

تستقطب أفريقيا الأنظار، العام المقبل، عندما تستضيف سيشل كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، في شهر مايو 2025.

 

وقال موتسيبي، إنه من المهم أن تكون جودة ومستوى كرة القدم الشاطئية الأفريقية قادرة على التنافس عالميا.

 

ووجه رئيس "كاف" الشكر للبلد المُضيف، مصر، التي احتلت المركز الرابع في المنافسة، بعد خسارتها أمام المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث.

 

وقال رئيس كاف فى تصريحات عبر الموقع الرسمى، "نيابةً عن 54 اتحادا عضوا في "الكاف"، أُود أن أعبر عن امتناني لمصر على استضافتها الناجحة لـ كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية 2024. أُهنئ السنغال على التتويج باللقب، وأيضا موريتانيا على وصولها إلى النهائي في أول مشاركة لها، أتمنى للسنغال وموريتانيا كل التوفيق خلال تمثيلهما إفريقيا في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، السيشل 2025".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق