تقارير إماراتية تُهاجم مدرب العين قبل مواجهة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقارير إماراتية تُهاجم مدرب العين قبل مواجهة الأهلي, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 08:31 مساءً

ويحل العين الإماراتي ضيفا على نظيره الأهلي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، المقرر اقامتها مساء الثلاثاء المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية.

وخاض العين مباراته الأخيرة في الدوري الإماراتي أمام فريق دبا الحصن صاحب المركز الأخير، على ملعب هزاع بن زايد، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، الأمر الذي أغضب جماهيره ووسائل الإعلام الإماراتية، تجاه الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني للفريق.

ووصفت وسائل الاعلام الإماراتية، المدير الفني هيرنان كريسبو بالأسوأ لنادي العين، إذ يعتبر المدير الفني الأول في تاريخ النادي الذي تعرض لـ7 هزائم على ملعبه في بطولة الدوري فقط.


وأشارت إلى أنه بسبب غضب جماهير العين الإماراتي على أرقام ونتائج كريسبو، قد تكون، مباراة الأهلي المقبلة هي الأخيرة له.

وأكدت، أن الأرجنتيني كريسبو يعتبر صاحب النتائج الأسوأ في تاريخ العين الإماراتي منذ انطلاق دوري المحترفين موسم 2008-2009، إذ خسر في استاد هزاع بن زايد في كافة البطولات 11 مرة، وانهزم 15 مرة على مدار سنة.

الجدي بالذكر، أن كريسبو هو صاحب أعلى معدل خسائر بتاريخ العين الإماراتي في كافة المسابقات، حيث خاض "الزعيم" تحت قيادته 47 مباراة، فاز في 22 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وخسر 18 مباراة.


وأضافت، أن غضب جماهير العين الإماراتي يزداد على كريسبو بسبب تكرار تصريحاته بشأن غياب الإمكانيات واعتماده على اللاعبين الشباب، مشددًا على أن إدارة النادي  نجحت في التعاقد مع أفضل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الماضية، ولكن النتائج سيئة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق