أكثر ما يقلق ريال مدريد بعد الكلاسيكو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أكثر ما يقلق ريال مدريد بعد الكلاسيكو, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 05:32 مساءً

أكثر ما يقلق ريال مدريد بعد الكلاسيكو

كتب في 27/10/2024 - 5:15 م




هاي كورة- سلطت صحيفة ماركا الضوء على مخاوف ريال مدريد وأكثر ما يقلقه بعد خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة برباعية نظيفة، مساء أمس في الليجا.

وأوضحت أن الجهاز الفني لريال مدريد ولاعبيه قد استعدوا للمباراة أمام برشلونة في الحصتين التدريبيتين يومي الخميس والجمعة، وتدربوا على كيفية كسر التسلل وخط هانز فليك الذي يقع بالقرب من خط الوسط والذي ينفذونه بإتقان.

وجاءت الإشارة بعد عشرين ثانية من المباراة بعد سرقة تشواميني للكرة، لم يسفر الإجراء عن شيء لأن الكرة ذهبت إلى مبابي الذي كان متسللاً، وهو الأمر الذي تكرر حتى ثماني مرات.

تحدث الفنيون وأصروا على الحركات التي كان يجب القيام بها، ما يثير القلق هو عدم الانتباه وحقيقة أنهم سقطوا مرارًا وتكرارًا بسبب عدم قدرتهم على لعب الكرة، الحديث الجماعي والفردي في بعض الحالات.

صحيح أن بعض حالات التسلل كانت ببضعة سنتيمترات، لكن العديد من حالات التسلل كانت بأكثر من مترين، ولم يخن برشلونة طريقة لعبه، لكن لا ريال مدريد ولا لاعبوه عرفوا كيف يقرأون أو يتجاوزون الفخ الذي وقعوا فيه مرارًا وتكرارًا.

الجانب الجسدي، والقدرة على التعافي هو الجانب الآخر الذي يثير القلق أيضًا في ريال مدريد، سواء كان ذلك مخططًا للموسم أم لا، فإن السيناريو الذي يظهره الملكي الآن هو عدم الظهور بكامل لياقته.

الأرقام تقول ذلك، كما ظهر في آخر مباريات دوري أبطال أوروبا وما حدث ليلة السبت بين سباقات بعضهم البعض مع مرور الوقت، البيانات تتحدث عن عدد أقل من الكيلومترات المقطوعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق