عودة الـ 8 الذهبية: فليك يعيد المجد لجماهير برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عودة الـ 8 الذهبية: فليك يعيد المجد لجماهير برشلونة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 04:51 مساءً

عودة الـ 8 الذهبية: فليك يعيد المجد لجماهير برشلونة

كتب في 27/10/2024 - 4:13 م



“فليك يعيد الثقة لجماهير برشلونة بعد رباعية البايرن وريال مدريد”

هاي كورة: عاد المدرب الألماني هانسي فليك ليعيد الثقة لجماهير برشلونة التي عاشت صدمة قاسية حينما خسر الفريق بنتيجة 2-8 أمام بايرن ميونيخ في لشبونة عام 2020.

واليوم، يعيد فليك البريق إلى النادي الكتالوني، محققاً فوزاً ساحقاً في كلاسيكو البرنابيو برباعية نظيفة، أعادت لجماهير برشلونة ذكريات الأمجاد.

ومنذ تسلّمه قيادة الفريق، أثبت فليك جدارته بتجاوز التوقعات الأكثر تفاؤلاً، ونجح في محو آلام الماضي بتحقيقه نتائج مذهلة ضد الغريمين، بايرن ميونيخ وريال مدريد.

حيث قاد الفريق للفوز بنتيجة 4-1 أمام بايرن في دوري الأبطال، و4-0 أمام ريال مدريد في الدوري، مما منح برشلونة الصدارة بجدارة.

ورغم مضي 1534 يوماً على تلك الخسارة المدوية في لشبونة، إلا أن برشلونة اليوم بات يتصدر المشهد الأوروبي بأقوى هجوم في الدوريات الكبرى، مسجلاً 37 هدفاً في 11 مباراة بمعدل 3.36 هدفاً كل 90 دقيقة، متجاوزاً أندية مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

كما يحتل المركز الثاني تهديفياً في دوري الأبطال بـ10 أهداف، معادلاً رقم بايرن ميونيخ، وخلف دورتموند الذي يتصدر بــ12 هدفاً.

ويعيش برشلونة فترة انتعاش غير مسبوقة منذ سنوات، ويبدو أن فليك نجح في إعادة إحياء روح البلوغرانا، حيث يحلم مشجعو الفريق باستمرار هذا التألق الأوروبي والمحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق