أحمد سليمان : الإمارات دولة قانون وثلاثي الزمالك يلقي معاملة جيدة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد سليمان : الإمارات دولة قانون وثلاثي الزمالك يلقي معاملة جيدة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:52 صباحاً

ويواجه ثلاثي الزمالك، عبد الواحد السيد، مدير الكرة، ومصطفى شلبي ونبيل دونجا، ثنائي الفريق الأول، اتهامات بالاعتداء على عقيد شرطة بأبو ظبي، في مباراة بيراميدز، والتي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح والتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري، قبل خسارة اللقب أمام الأهلي بركلات الترجيح أيضًا.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر" "نحن على تواصل يومي مع الكابتن حسين لبيب وحسام المندوه المتواجدان مع ثلاثي الزمالك، نحن نثق في القضاء الإماراتي، والمعاملة هناك جيدة، في النهاية هذا قانون نحترمه ونثق في القضاء الإماراتي بأنه سيُعطي كل ذي حق حقه".

وأضاف: "الإمارات دولة قانون، ونحن بلد واحد، كلنا عملنا هناك وأقاربنا هناك، والإماراتيون كلهم هنا في الساحل الشمالي، والعلاقات رائعة".

وأوضح: "أنا كنت مع أسر الثلاثي، وسيتواصلون معهم من خلال الهاتف، معيشتهم اليومية جيدة ونمنحهم كل ما يريدونه والمعاملة آدمية، التحفظ إجراء إداري عادي جدًا".

واختتم: "واجهنا بيراميدز فريق محترم ويمتلك لاعبين مميزين وأعلى مستوى لاعبين في مصر، كانت مباراة صعبة ومضغوطين، ووقعت الأحداث بعد الهدف الملغي، كانت نرفزة ملعب كما تحدث في كل الملاعب، لكننا نحترم القانون الإماراتي، وعندنا أمل إن الثلاثي يعود لأهاليهم، ومراعاة العلاقات بين البلدين، ونطمع أن يكون هناك سماحة لو حدث خطأ، وأصدرنا بيانًا رسميًا".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق