فارس عوض: أنا محظوظ بحب جماهير الأهلي والزمالك وجملة "لا يمكن التصحيح إلا باللون الأحمر" كانت في لحظة ارتجال بدون ترتيب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فارس عوض: أنا محظوظ بحب جماهير الأهلي والزمالك وجملة "لا يمكن التصحيح إلا باللون الأحمر" كانت في لحظة ارتجال بدون ترتيب, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:40 مساءً

قال المعلق الرياضي فارس عوض، بأنه سعيد للغاية بالمشاركة في التعليق على نهائي كأس السوبر المصري بجانب التعليق على نهائي كأس السوبر الأفريقي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات فارس عوض.

تصريحات فارس عوض

وأضاف فارس عوض في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، أشكر الجميع بأنني لي قبول كبير لدى الجماهير والنجاح بالكامل يعود لكل فريق العمل وليس لي فقط.

وتابع فارس عوض، أعطيت لمباراة الأهلي والزمالك الاهتمام الكبير لها وكنت مستعد لكل الاحتمالات، وأوقات تكون هناك احتمالات مفاجئة واعتمد على الارتجال وهو ما حدث في جملة "لا يمكن التصحيح إلى باللون الأحمر".

وزاد فارس عوض، الوصول لقلوب جماهير الأهلي والزمالك في السوبر المصري والسوبر الأفريقي لم يكن سهلاً، ودائما لابد أن أساهم في فرحة الفريق الفائز أعتبر نفسي مقصر وأشكر الجميع على الدعم.

واستكمل فارس عوض، مباراة العين والأهلي في كأس الانتركونتيننتال ستكون صعبة للغاية ومباراة ستكون لها حسابات كبيرة، وكوني إماراتي أتمنى أن يتواجد العين في الدور نصف النهائي، والفائز سيمثلنا جميعا في الدور نصف النهائي بكأس القارات للأندية.

فارس عوض

فارس عوض مع إبراهيم فايق

وأشار فارس عوض، وعدي للجماهير في مباراة الأهلي والعين أن نقدم مباراة كبيرة ورائعة وتسعد الجميع، وسأقدم كل الدعم للفريقين في المباراة المقبلة، وأحاول دائما أن أكون منصب وقريب من كل نجاح وإنجاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق