عقب إنتهاء اجتماع اليوم.. مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي يتوجه بالشكر للسادة أعضاء الجمعية العمومية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عقب إنتهاء اجتماع اليوم.. مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي يتوجه بالشكر للسادة أعضاء الجمعية العمومية, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:40 مساءً

وجه مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، بخالص الشكر والتقدير للسادة أعضاء الجمعية العمومية العادية للنادي على المظهر المشرف الذي ظهرت به الجمعية العمومية والحوار الراقي والديمقراطي الذي خرجت به كافة المناقشات على مدار اليوم وهو الأمر الذي يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك حرص الجميع على إعلاء المصلحة العامة للقلعة الخضراء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الجمعية العمومية للنادي المصري البورسعيدي

وفي هذا الإطار يتقدم مجلس إدارة المصري البورسعيدي، بالشكر أيضًا لمسئولي اللجنة القضائية المشرفة على أعمال الجمعية العمومية وكذلك لمسئولي الجهة الإدارية ممثلة في مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد وأيضًا لقيادات وأفراد مديرية أمن بورسعيد بالإضافة للعاملين بالإدارات التنفيذية للنادي المصري على المظهر المشرف للجميع والذي أسهم في خروجه بهذا الشكل المميز.

اعتماد الميزانية السنوية لنادي المصري البورسعيدي

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي المصري البورسعيدي نتائج التصويت على الميزانية العمومية والحساب الختامي عن الفترة من الأول من يوليو 2023 وحتى الثلاثين من يونيو 2024 ، وذلك باعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي للنادي بالأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية.
وجاءت نتائج التصويت على النحو التالي :

إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية : 9790 عضوا عدد من لهم حق التصويت : 5187 عضوا النصاب القانوني : 1000 عضوا.
إجمالي الحضور : 1384 عضوا عدد الأصوات الصحيحة : 1362 عدد الأصوات الباطلة : 22 صوتا.
عدد الأعضاء الموافقين على الميزانية العمومية : 1387 عضوا عدد الأعضاء الرافضين للميزانية العمومية : 75 عضوا.

الجمعية العمومية للنادي المصري

ملعب مباريات المصوري البورسعيدي موسم 2024/2025

تقرر إقامة مباريات نادي المصري على ستاد السويس الجديد بدلاً من ستاد الجيش ببرج العرب ما عدا مبارياته مع أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي وذلك بعد أخذ الموافقات الأمنية اللازمة.

وكان النادي المصري قد تقدم بطلب لرابطة الأندية لإقامة مبارياته على ستاد السويس الجديد بدلاً من ستاد الجيش ببرج العرب تيسيراً لحضور جماهيره في المباريات.

وفي هذا الإطار تتقدم رابطة الأندية المحترفة بكل الشكر والتقدير لجميع مؤسسات الدولة المصرية لمجهوداتها المبذولة في دعم ومساندة الكرة المصرية.
وتتمنى رابطة الأندية التوفيق لجميع الأندية المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق