هيلمان: كنا نستحق نتيجة أكبر.. وأطالب بضم العمري إلى الأخضر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيلمان: كنا نستحق نتيجة أكبر.. وأطالب بضم العمري إلى الأخضر, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:59 مساءً

أكدَّ البرازيلي أودير هيلمان، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، استحقاق فريقه الانتصار على نظيره الفتح، مشيرًا إلى أنهم كانوا يستحقون الفوز بنتيجة أكبر عطفًا على الفرص التي سنحت لهم.
وحقق فريق الرائد انتصاره الأول على ملعبه خلال الموسم الجاري، بعدما كسب نظيره الفتح بنتيجة 2ـ1، السبت، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي في بريدة.
واحتاج الرائد إلى أكثر من 200 يوم حتى يحقق الانتصار على ملعبه، حيث يعود آخر فوز له إلى 7 أبريل الماضي عندما تغلب على الحزم بهدفين نظيفين ضمن منافسات دوري الموسم الفائت.
وقال البرازيلي في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: «سعيد بتحقيق الانتصار الأول على ملعبنا، في المباريات الماضية كنا نعمل بشكل جيد ولكن النتيجة تغيب».
وأضاف: «كنا نستحق نتيجة أكبر في مباراة اليوم على سبيل المثال 4 أو 5 أهداف مقابل هدف كوننا لم نتعرض لفرص خطيرة وحصلنا على فرص كثيرة».
وأثنى مدرب الرائد على صالح العمري، لاعب فريقه، بقوله: «أريد أن أتحدث عن صالح العمري فهو أحد أهم الحلول بالنسبة لي، ومن رأيي أن صالح يستحق الوجود في المنتخب السعودي، كونه لاعبًا جادًا ومنضبطًا وشارك في جميع المباريات وأسهم في جميع الأهداف ويستطيع اللعب في ثلاثة مراكز، وأيضًا أريد أن أشكر بقية اللاعبين على هذه المباراة».
وتابع هيلمان: «أتابع الأخبار وسمعت أن المنتخب السعودي ربما يفكر في التعاقد مع المدرب البرازيلي تيتي، وهو صديقي إذا حضر إلى السعودية سأوصيه بضم العمري».
وذكرت وسائل إعلام أجنبية أن تيتي الاسم المفضل لدى المنتخب السعودي ليحل مكان الإيطالي روبرتو مانشيني الذي تمت إقالته الأسبوع الماضي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق