الثانية تواليا مارتن بطل سباق السرعة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الثانية تواليا مارتن بطل سباق السرعة - هرم مصر, اليوم السبت 6 يوليو 2024 06:35 مساءً

فاز خورخي مارتن، سائق فريق بريما براماك، متصدر الترتيب العام في بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى للدراجات النارية، السبت، بسباق السرعة، ضمن جائزة ألمانيا الكبرى على حلبة زاكسنرنج، وذلك للعام الثاني تواليًا.
ووسع مارتن بذلك الفارق، الذي يتفوق به في صدارة الترتيب أمام فرانشيسكو بانيايا، الذي أنهى سباق السرعة في المركز الثالث خلف ميجيل أوليفيرا.
وحقق مارتن رقمًا قياسيًا جديدًا لأسرع لفة عندما حصل على مركز أول المنطلقين عبر التجارب التأهيلية، لكنه قدم بداية بطيئة في سباق السرعة بينما انطلق بانيايا من المركز الرابع، وتجاوز منافسيه عند المنعطف الأول ليحتل الصدارة أمام أوليفيرا.
وقدم مارتن، متسابق فريق بريما براماك ريسنج، صحوة ليتجاوز أوليفيرا، ثم صب تركيزه على المنافسة مع بانيايا حتى تجاوزه، كما نجح أوليفيرا بعدها في تجاوز بانيايا، متسابق دوكاتي، في اللفة الثالثة، ليستعيد المركز الثاني.
وأخفق مارك ماركيز، صاحب المركز الثالث في بطولة العالم، في التأهل إلى الجولة الثانية من التجارب التأهيلية، وانطلق من المركز 13، وذلك بعد تعرضه لكسر في إصبعه، وكدمات في القفص الصدري، الجمعة.
واستعرض ماركيز إصراره على واحدة حلبة زاكسنرنج، وأنهى سباق السرعة في المركز السادس، بعد أن تجاوز مافريك بينياليس، متسابق أبريليا، بصعوبة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق