بنزيما يوقف مفاوضات بيولي.. وبلانيس يهدد بالرحيل - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنزيما يوقف مفاوضات بيولي.. وبلانيس يهدد بالرحيل - هرم مصر, اليوم السبت 6 يوليو 2024 05:36 مساءً

علقت شركة إدارة نادي الاتحاد التوقيع مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب أي سي ميلان الإيطالي السابق، وذلك بسبب رغبة الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الغربي، بالتوقيع مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي، وفقًا لما ذكرته مصادر صحيفة «Le Parisen» الفرنسية، الجمعة.
وبحسب المصادر ذاتها، سرعت إدارة اتحاد جدة من مفاوضاتها مع إدارة الدحيل القطري، للموافقة على التعاقد مع جالتييه، منذ الخميس الماضي، إذا تم تقديم راتب يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًا، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم، وبتكلفة إجمالية تصل إلى 36 مليون يورو. وبيّنت المصادر أن جالتييه لا يمانع الانتقال إلى الاتحاد، شريطة موافقة ناديه القطري.
وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة «L’EQUIPE» الفرنسية، الجمعة، أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بالنادي الغربي، لا يرحب بخطوة التعاقد مع جالتييه، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنه يفكر بالرحيل إزاء هذه الخطوة.
واجتمع كريم بنزيما مع كريستوف جالتييه في نادي ليون الفرنسي موسم 2007ـ2008، وأنهى الثنائي الموسم أبطالًا للدوري الفرنسي، وأتم بنزيما موسمه هدافًا للدوري برصيد 20 هدفًا، وحاصلًا على جائزة لاعب الموسم في فرنسا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق