عاجل

مي كساب لـ شيرين عبد الوهاب: فوقي وانقذي نفسك - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مي كساب لـ شيرين عبد الوهاب: فوقي وانقذي نفسك - هرم مصر, اليوم السبت 6 يوليو 2024 05:32 مساءً

حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة خاصة للمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة مي كساب لـ شيرين عبد الوهاب

وكتبت مي كساب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: ‏إلى أختي وصديقة العمر ⁧‫شيرين عبد الوهاب‬⁩ رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني على رجلك اردمي الماضي ده وإبدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين.

مي كساب

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

جدير بالذكر أنه منذ ساعات معدودة حررت شيرين عبد الوهاب محضرًا ضد طليقها حسام حبيب تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب المبرح، لتتصدر من جديد أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التريند وتصبح حديث السوشيال ميديا، وفي النهاية تم الصلح بينهما في القسم.

مي كساب تدعم كندة علوش

وسبق وأن حرصت مي كساب على دعم الفنانة كندة علوش بعد الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت مي كساب في منشورها: ربنا يتم شفاكي على خير ويخليكي لأولادك وجوزك، وكل اللي بيحبوكي ودايمًا ضهر وسند لبعض ياولاد الأصول"، قام متابعين وجمهور مي كساب بالتعليق على المنشور متمنيين لكندة علوش الصحة والعافية العاجلة كما علق عدد من نجوم الوسط الفني مقدمين الدعاء إلى كندة علوش.

أخر أعمال مي كساب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مي كساب مسلسل العتاولة الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة، نهى عابدين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق