النيابة تستمع لأقوال إمام عاشور في واقعة معاكسة زوجته بالشيخ زايد - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النيابة تستمع لأقوال إمام عاشور في واقعة معاكسة زوجته بالشيخ زايد - هرم مصر, اليوم السبت 6 يوليو 2024 05:32 مساءً

وصل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور إلى مقر النيابة العامة للاستماع إلى أقواله في واقعة التعدي على فرد أمن عقب تعرض زوجته للمعاكسة داخل مول شهير بمدينة الشيخ زايد.

ورفع دفاع "عبد الله" فرد الأمن المعتدي عليه من لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، جنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر، ليتهمه بالتشهير والإساءة بسمعته، مطالبًا مدنيًا بتعويض قدره مليون وواحد جنيه بخلاف العقوبة الجنائية.

واتهم فرد الأمن الكابتن أحمد حسن خلال الجنحة التي أقامها دفاعه بالتشهير والإساءة بسمعته، واستغلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر مقطع فيديو على صفحته، يتهم فيه عبد الله أنه قد تحصل على أموال من إمام عاشور يوم الواقعة، مبينًا أن ذلك لم يحدث له أساس من الصحة.

وحددت جهات التحقيق جلسة 13 سبتمبر كأولى جلسات دعوى التشهير المقامة من فرد الأمن ضد الكابتن أحمد حسن.

كان فرد الأمن المجني عليه في واقعة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور أثناء اقتحام الأخير مول تجاري شهير بمدينة الشيخ زايد، قد أقام دعوى مدنية يطالبه بالتعويض 5 ملايين جنيه، عن الأضرار التي لحقت به إثر الاعتداء عليه أمام محكمة جنح أول زايد، والتي قيدت برقم 2684 لسنة 2024.

كانت جهات التحقيق بالشيخ زايد، قد قررت صرف زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، من سرايا النيابة، بعد الإدلاء بأقوالها في واقعة تعدي زوجها إمام عاشور على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد.

تعود البداية حينما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد بالجيزة.

سبب مشاجرة إمام عاشور

أما عن سبب مشاجرة اللاعب إمام عاشور مع أفراد الأمن، فتعود حسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى المعاكسة أثناء تواجدها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، ما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

إمام عاشور

وتدخل المتواجدون أثناء وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة.

إمام عاشور: مراتي اتعاكست

وفي هذا الصدد، أوضح عبد الله، مشرف الأمن أمام جهات التحقيق أنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرين واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلا: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

اقرأ أيضاً
ضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

«سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

احتجزها وضربها.. ماذا حدث بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في التجمع الخامس؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق