16:40 المشاهير العرب جلسة تصوير رومانسية للغاية تجمع جيسيكا عازار بزوجها - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
16:40 المشاهير العرب جلسة تصوير رومانسية للغاية تجمع جيسيكا عازار بزوجها - هرم مصر, اليوم السبت 6 يوليو 2024 05:18 مساءً

شاركت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار الجمهور صورتين تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد صوفان من جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها العائلة.


وقد سيطرت الأجواء الرومانسية على لاصور، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع حالة الحب التي يعيشها الزوجين.
هذه الصور من جلسة التصوير نفسها التي ظهرت فيها جيسيكا عازار برفقة إبنها فهد، كشفت خلالها عن موعد ولادتها وجنس جنينها بطريقة مميزة.
واستعرضت جيسيكا بطنها المنتفخة، من خلال ارتدائها قميصاً أبيض بأزرار مفتوحة من ناحية البطن، وبدت وهي تلاعب ابنها فهد، بينما كان طفلها يقبّل بطنها، ويحضنه، أما بقية الصور، فقد وثقت طفلها وهو يحمل لها باقة من الورود.
وأعلنت جيسيكا في الصورة الأخيرة، موعد ولادة طفلها وجنس جنينها، وبدا فيها قالب حلوى مقطوعة منه قطعة صغيرة، كما دوّنت على سطحه شهر سبتمبر، في إشارة على ما يبدو إلى أنها ستنجب مولودها المنتظر في هذا الموعد، وكان لافتاً أن قالب الكيك من الداخل كان باللون الزهري، ما يؤكد وفق متابعيها أنها ستنجب طفلة.
وتقدم العديد من النجوم والإعلاميين والمتابعين بالتهنئة لـ جيسيكا، متمنين لها العافية، وأن تنجب مولودتها وتكون وإياها بصحة جيدة، لكن جيسيكا لم تعلن الإسم الذي اختارته لطفلتها الجديدة، والذي قد تكشفه بعد ولادتها.

bb73b39e1c.jpg87f57a4714.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق