بسمة بوسيل تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان جراج عمومي| تفاصيل - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسمة بوسيل تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان جراج عمومي| تفاصيل - هرم مصر, اليوم السبت 6 يوليو 2024 04:52 مساءً

تستعد المطربة بسمة بوسيل لطرح أغنية جديدة لها بعنوان جراج عمومي، وذلك وفقا لما نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحدث أغنيات بسمة بوسيل

ونشرت بسمة بوسيل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع تشويقي قصير للأغنية، وعلقت عليه وكتبت: “جراج عمومي قريبا”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

بوستر أغنية جراج عمومي

تامر حسني يشيد بـ بسمة بوسيل

وسبق وأن أشاد الفنان تامر حسني بـ أغنية طليقته بسمة بوسيل الجديدة التي تحمل اسم قال في حقي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث أعاد تامر حسني نشر مقطع قصير من الأغنية في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري، وعلق عليه قائلًا: "أغنية حلوة أوي أوي يا بسوم، ربنا يوفقك واختيار فعلا راقي".

بسمة بوسيل تنعي والدة ملك المغرب بعد وفاتها

وعلى صعيد آخر، كانت قد نعت المطربة المغربية بسمة بوسيل جلالة الملكة لطيفة والدة ملك المغرب الملك محمد السادس بعد وفاتها منذ ساعات قليلة، وشاركت بسمة بوسيل منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تطلب فيه الدعاء للملكة لطيفة الراحلة وتعبر عن حزنها على فقدانها ووفاتها بكلمات مؤثرة توضح مدى تأثرها، وقالت بسمة بوسيل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر:"الأميرة لالة لطيفة والدة الملك محمد السادس في ذمة الله"،وتابعت بسمة بوسيل منشورها موجهة الدعاء لها وطالبة من متابعيها الدعاء لها.

أخر أعمال بسمة بوسيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بسمة بوسيل أغنية قال في حقي، والتي طرحتها الشهر الماضي، وجاءت الأغنية من كلمات أحمد زيزو، ألحان وتوزيع شريف قاسم، ومكس وماستر مصطفى رؤوف، وتقول كلماتها: “من إجابته عن سؤال .. إنتوا سيبتوا بعض ليه ؟؟ قلبى حن له ومال.. إنى أرجع تانى ليه كان فى رده عللى كان .. حزنة باين من عينيه والغريبة إنه كمان .. جاب اللوم والعيب عليه قال في حقى كل خير قال كلام عاقل كبير قال خلافتنا عشان إنى كنت عليه كتير قال عمره جنبى ما خاف وأنه زيى فيوم ما شاف وإن أنا هفضل فى قلبه حبه الأول والأخير لامنى قلبى عللى فات .. وإن أنا فرطت فيه فات شريط الذكريات .. و إشتاقت للمسه إيديه إزاى ما قدرتش أشوف .. قيمته غاليه أد إيه مهما كانت الظروف .. ده اللي ما يتفرطش فيه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق