أخبار الأهلي، مصير كريستو وموقف يحيى عطية الله وعودة أكرم توفيق - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الأهلي، مصير كريستو وموقف يحيى عطية الله وعودة أكرم توفيق - هرم مصر, اليوم السبت 6 يوليو 2024 04:52 مساءً

تقدم "فيتو" خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، التي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية. 

الأهلي، استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إعادة أكرم توفيق لقيادة خط وسط الفريق أمام طلائع الجيش بعد غد الإثنين حيث غاب اللاعب عن مباراة الداخلية الأخيرة بسبب الايقاف لتراكم البطاقات. 

وأكد مصدر داخل الأهلي أن صفقة يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي لم تنتهي بعد والمفاوضات مستمرة مع اللاعب ووكيله من أجل الاتفاق علي كافة الأمور الخاصة بالصفقة التي طلبها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول في وتر أكيلس. 

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إعادة عمر كمال عبد الواحد إلي التشكيل الأساسي أمام طلائع الجيش بعد غد الإثنين في اطار سياسة التدوير بين اللاعبين لمواجهة شبح ضغط المباريات. 

كما اوصت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي بإعارة محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق وعدم بيعه في نهاية الموسم الحالي باعتباره خامة جيدة يمكن الاستفادة منها مستقبلا، وعاد كريستو للمشاركة مع الأهلي أمام الداخلية أمس الأول في اطار منافسات مسابقة الدوري المصري. 

ويعود محمود كهربا لاعب الأهلي للتواجد في تدريبات الأهلي الجماعية غدًا الأحد بعد انتهاء عقوبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق للاعب علي خلفية أزمة اللاعب بعد رفضه المشاركة في مران المستبعدين من مباراة فاركو حيث أكد كولر انتظام كهربا في التدريبات الجماعية غد الاحد بعد انتهاء فترة عقابه بالمران منفردا. 

كما قال مصدر داخل الأهلي أن بيرسي تاو لاعب الفريق لن يكون جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش بعد غد الاثنين بسبب استكمال اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الاصابة في العضلة الخلفية حيث يعاني اللاعب من شد من الدرجة الثانية. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين حيث منح كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم وامس عقب خوض مباراة الداخلية أمس الأول. 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، الموافق 8 من شهر يوليو الجاري، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السابعة مساء بعد غد الإثنين علي ستاد القاهرة الدولي وتنقل عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لـ مباريات الدوري المصري الممتاز. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الأول الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي والداخلية

سجل رباعية الأهلي: وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق