وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان منشآت جديدة بنادي الطالبية - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان منشآت جديدة بنادي الطالبية - هرم مصر, اليوم السبت 6 يوليو 2024 04:52 مساءً

واصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جولاته لافتتاح المنشات الرياضية بمحافظة الجيزة.

وافتتح وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة ملعب كرة القدم السباعي في نادي الطالبية كما افتتحا ملعبين للكرة الطائرة، كما قام صبحي ومرافقيه بتفقد حمام السباحة المغطي للاطمئنان علي كافة الأمور المتعلقة بالإجراءات الخاصة بأمن وسلامة حمام السباحة المغطي.

3a96f4de58.jpg
وزير  الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان منشآت جديدة بنادي الطالبية 

وتابع  وزير الرياضة فاعليات بطولة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية والتي يستضيفها نادي الطالبية، وحرص وزير الرياضة علي مشاركة الاتحاد المصري للرياضة للجميع في المهرجان الترويجي الذي تنظمة الوزارة بالتعاون مع الاتحاد.

db3a0209eb.jpg
وزير  الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان منشآت جديدة بنادي الطالبية

كما اختتم الدكتور أشرف صبحي  ومحافظ الجيزة جولتهم الافتتاحية بحضور فاعليات بطولة الألعاب الإلكترونية، وحرص الوزير والمحافظ علي مشاركة الشباب والأسر الأنشطة الشبابية والفاعليات الرياضية التي يستضيفها النادي.

4ea0f43b9e.jpg
وزير  الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان منشآت جديدة بنادي الطالبية 

وعبر "صبحي "عن سعادته بالأنشطة المتعددة والمتنوعة التي يقدمها نادي الطالبية لمرتاديه والتي  شارك فيها الكثير من الشباب والأسرة المصرية حيث اشتملت الفاعليات التي تم تنظيمها اليوم علي أنشطة متنوعة استهدفت مختلف الأعمار السنية.

50120dac5a.jpg
وزير  الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان منشآت جديدة بنادي الطالبية

أشرف صبحي ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال تطوير مركز شباب ميت عقبة

كما افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أعمال التطوير التي نفذتها الوزارة بمركز شباب ميت عقبة بمحافظة الجيزة. 

واشتملت أعمال التطوير علي عمل الانترلوك بمدخل مركز شباب ميت عقبة وافتتاح الملعب الخماسي بإجمالي تكلفة 4.5 ملايين جنيه. 

2599f5fa9f.jpg
أشرف صبحي ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال تطوير مركز شباب ميت عقبة

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن تطوير مراكز الشباب ورفع كفاءتها بالشكل الذي يمكنها منً تقديم كافة الخدمات الرياضية والشبابيةً والاجتماعية والثقافية والفنية وجميع الخدمات التي يستفيد بها النشء والشباب والأسر المصرية بمختلف محافظات الجمهورية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق