بعد ما ظهرت مع كريستيانو.. إصابة عارضة الأزياء جورجينا بهذا المرض

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد ما ظهرت مع كريستيانو.. إصابة عارضة الأزياء جورجينا بهذا المرض, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 02:31 مساءً

كشفت جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو أنها دخلت المستشفى بعد إصابتها بمرض خطير، وأشادت جورجينا، البالغة من العمر 30 عامًا، بالطاقم الطبي الذي عالجها بعد أن أمضت أربعة أيام في المستشفى قبل أن يتم اعتبارها لائقة بما يكفي لخروجها والعودة إلى المنزل.

جاء مرضها بعد أسابيع فقط من رؤيتها هي وأسطورة كرة القدم يستمتعان بعطلة فاخرة في سان تروبيه وسط شائعات عن زواجهما سراً حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

نشرت النجمة الأرجنتينية عبر حسابها على إنستجرام : "عدت أخيرًا إلى المنزل أمضيت 4 أيام في المستشفى بسبب الالتهاب الرئوي، أنا أفضل الآن ولكنني ما زلت أتعافى في المنزل مع عائلتي، يجب أن أقول شكرًا جزيلاً لجميع أعضاء الفريق والأطباء والممرضات وكل شخص في المستشفى... لقد اعتنوا بي بشكل رائع وأنا ممتنة جدًا لذلك. شكرًا لكم جميعًا على هذه الإقامة الرائعة".

وأكدت أنها كانت في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث نشرت صورة لها في المستشفى السعودي الألماني، وهي تضع المحلول الوريدي على ذراعها، ويشيد المستشفى بنفسه لرعاية المرضى "مثل العائلة". وبينما كانت جورجينا تتعافى في المستشفى الفاخر المصنف الأول في دبي، كان زوجها المزعوم كريستيانو يلعب مباراتين مع فريق النصر السعودي.

وكان أسطورة مانشستر يونايتد السابق قد شارك في المباراة الأسبوع الماضي، وسجل هدفًا في مباراة الدوري السعودي للمحترفين التي انتهت بفوز فريقه 2-1 على الشباب. ثم سافر بعد ذلك إلى دبي لمواجهة فريق الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا ، حيث لعب 90 دقيقة كاملة قبل أن يفوز فريقه 1-0.

علاقة جورجينا وكريستيانو

جورجينا وكريستيانو على علاقة منذ عام 2016 ولديهما طفلان معًا. جورجينا هي أيضًا زوجة الأب لأطفاله الثلاثة الآخرين. قيل إن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات وشريكه كانا يقضيان يومًا رومانسيًا حيث بدا أنهما يرتديان خواتم الزفاف أثناء رحلة باليخت أثناء عطلتهما الباذخة.

كما أثارت هذه الشائعات تكهنات أخرى عندما أشار رونالدو إلى جورجينا على أنها "زوجته" في إحدى ألعاب السيد والسيدة على قناته الجديدة على يوتيوب. ولم يعلن أسطورة ريال مدريد عن حفل زفافه أو التعليق على الشائعات من قبل. ومن المعروف أن رونالدو وجورجينا التقيا أثناء عملها كمساعدة بيع بالتجزئة في مدريد عندما دخل أسطورة لوس بلانكوس آنذاك متجر جوتشي في عام 2016.

وفي مقابلة حديثة مع مجلة "إيل" الإيطالية، قالت جورجينا: "كان أول لقاء لي مع رونالدو في غوتشي حيث كنت أعمل مساعدة مبيعات. وبعد أيام التقينا مرة أخرى في حدث لعلامة تجارية أخرى. حينها تمكنا من التحدث في جو مريح، خارج بيئة عملي. كان الحب من النظرة الأولى لكلينا".

وتبعت جورجينا رونالدو إلى المملكة العربية السعودية عندما اختار إنهاء فترة وجوده في أوروبا - حيث وقعت صفقة مربحة مع نادي النصر في ما يظل أكبر صفقة في الدوري السعودي للمحترفين. ادعى رونالدو في الماضي أنه يريد زيادة عدد أطفاله إلى سبعة، وهو ما يطابق رقم القميص الذي ارتداه طوال مسيرته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق