قبل لقاء العين.. ماذا فعل الأهلي في آخر مواجهة له أمام فريق إماراتي؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل لقاء العين.. ماذا فعل الأهلي في آخر مواجهة له أمام فريق إماراتي؟, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 01:51 مساءً

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق العين الإماراتيي، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس الانتر كونتيننتال للأندية أبطال القارات الست. 

موعد مباراة الأهلي أمام العين 

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي، أمام العين في تمام الثامنة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المنتظر.

ويأمل المارد الأحمر، في تجاوز عقبة الفريق الإماراتي، وانتظار الفائز من  ديربي الأمريكتين ، حاى يلتقي به في نصف نهائي البطولة.

آخر مواجهة للعين 

ولا تعد مواجهة الأهلي للعين، هي المباراة الأولى التي تجمعه بفريق إماراتي، فقد سبق وواجه المارد الأحمر، الأندية الإماراتية في 4 مواجهات.

آخر مواجهة للأهلي، أمام فريق إماراتي، كانت أمام فريق الوصل، وبالتحديد في عام 2018، وقتها تعادل الفريقان، لكن هذا التعادل أدى لخروج النادي الأهلي من منافسات البطولة العربية.

وسجل وقتها عمرو بركات، هدف الأهلي في تلك المباراة، أمام فريق الوصل. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي، وهم أبو ظبي الرياضية بتعليق عامر عبدالله، إم بي سي مصر، وأن تايم سبورتس

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء منتعشًا وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر المصري للمرة الخامسة عشر في تاريخه، على حساب نادي الزمالك، بعد الفوز بركلات الترجيح، خلال المواجهة التي جمعت بينهما أول أمس الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام العين

وقد يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، لقاءه أمام العين الإماراتي، بنفس التشكيل الذي دخل به لقاء الزمالك، والذي تكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوب.

في الدفاع: أكرم توفيق، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله. 

في الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

في الهجوم: وسام أبو علي، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق