تعليق جرئ من ناقد موضة على إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان الجونة .. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليق جرئ من ناقد موضة على إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان الجونة .. شاهد, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:31 صباحاً

أثارت الإعلامية ريا أبي راشد الجدل في ظهورها بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة لعام 2024، ووصفها الجمهور بأنها تسير على خطى الفنانة رانيا يوسف، حيث ظهرت بفستان بدون بطانة.

وأطلت ريا أبي راشد بإطلالة مثيرة للجدل في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وفقا لما رصد موقع تحيا مصر، مرتدية فستان باللون الأخضر الفاتح شيفون وظهرت بدون بطانة، ومطرزا بالكامل مما تصدرت الترند بعد ظهورها.

كما برزت جمالها بالمكياج الناعم، حيث وضعت اللون البني في الشفاه، مع البلاشر المميز على الوجنتين والهايلايتر الكريمي، مع تسريحة شعر جذابة تبرز أنوثتها.

تعليق ناقد موضة على فستان ريا أبي راشد 

وعلق ناقد الموضة ايلي حنا على فستان ريا أبي رشا في حفل افتتاح مهرجان الجونة"الفستان ضيق عليها كتير من فوق، القماش اللي عند الخصر مش مناسب خالص، مش حلوة الإضافة خالص، لونه حلو كتير واول مرة اشوفها حاطه مكياج بارز، يعني نقدر نقول اعطيها 5ونص من 10".

ريا أبي راشد 

اخبار الفن السبت

من اهم اخبار الفن اليوم السبت والتي يترقبها غدد كبير من الجمهور وخظت اهتمام قاعدة كبيرة من الجمهور ومن نجوم الفن، تأتي جلسة نقاشية تديرها الأيقونة يسرا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة 2024، وتحاور يسرا خلال الجلسة النجمة إسعاد يونس ومن المقرر أن تكشف إسعاد يونس عن تفاصيل وأسرار في حياتها الشخصية والمهنية للمرة الأولى، كما تتحدث عن التحديات التي واجهتها في مسيرتها الفنية، ويترقب عدد كبير هذا اللقاء الذي من المتوقع أن يكون متميز وفريد عن غيره.

تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة

لم تكن الجلسة النقاشية التي تديرها يسرا هي فقط الأهم في مهرجان الجونة السينمائي، حيث تشهد الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي تفاصيل وفعاليات ضخمة وجميعها يتميز بالأهمية والاختلاف، حيث أنه من جانب حوار يسرا مع إسعاد يونس من المقرر أن يقام ماستر كلاس للنجمة هند صبري تروي خلاله تفاصيل عن حياتها الشخصية لأول مرة تتحدث عنها وتفاصيل عديدة عن أعمالها السابقة وكواليس تعاونها مع كبار النجوم والمخرجين وصناع السينما، كما تشهد الدورة السابعة من مهرجان الجونة انضمام حوالي 71 فيلمًا من مختلف الدول سواء كان روائيًا أو تسجيليًا طويلًا و قصيرًا ويشارك في المهرجان حوالي 41 دولة وانطلق مهرجان الجونة أمس الخميس وأقيم الافتتاح بحضور كبار النجوم وصناع السينما المصرية والمشاهير حول العالم الذين أشادوا بالدورة السابعة من المهرجان وفعاليتها المتميزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق