«الإعلام الإبداعي» و«التقنية».. تعاون لدعم المواهب ورعايتها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الإعلام الإبداعي» و«التقنية».. تعاون لدعم المواهب ورعايتها, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 03:22 صباحاً

أعلنت «هيئة الإعلام الإبداعي» أمس، تعاونها مع كليات التقنية العليا، لتقديم شهادة التأهيل في مجال الصحافة العالمية واعتمادها من قِبل الجهتين وأكاديمية CNN أبوظبي، في خطوة تعكس اهتمامها بدعم ورعاية وتطوير المواهب الإبداعية داخل الدولة.

وبموجب هذا التعاون، يحصل الطلبة المسجلون في برامج أكاديمية CNN أبوظبي على شهادة من كليات التقنية العليا، حيث سيتم تقييم أدائهم من خلالها، كونها من أهم مؤسسات التعليم العالي بالدولة. وسيتمكن طلبة كليات التقنية العليا المشاركون في الدورة من الحصول على مزايا تعليمية عديدة في المجال نفسه.

وسيتم تقديم وتقييم دورة الأكاديمية هذه السنة بالتنسيق مع قسم الإعلام التطبيقي واعتمادها من خلال برنامج البكالوريوس في الإعلام التطبيقي في الكُلّيات.

تشمل الدورة التدريبية التي تستمر 12 أسبوعاً في أبوظبي، مجموعة من الوحدات الأساسية منها البث الصوتي، والقصص الاجتماعية، والصحافة المتنقلة، ويقودها ويشرف عليها نخبة من مذيعي CNN العالميين، إضافة إلى المراسلين والمتخصصين الفنيين.

وسيتم تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية اللازمة للعمل في غرفة الأخبار، بما في ذلك تقنيات التحقق من الأخبار، وصياغة القصص الإخبارية وكتابة السيناريو، وفهم أخلاقيات العمل الصحافي، كل ذلك من خلال ورش عمل تفاعلية، ودورات تدريبية متقدمة، ودروس تعليمية رقمية حسب الطلب.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق