مؤتمر هانز فليك قبل مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤتمر هانز فليك قبل مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني - موقع بالجول, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 07:48 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تحدث هانز فليك في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو المرتقب بينهما في الدوري الإسباني.

وسوف يستقبل ملعب سانتياجو بيرنابيو القمة المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الليجا.

وسوف تقام المباراة غدًا السبت، وسوف يتولى الحكم سانشيز مارتينيز مهمة إدارة اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تصريحات هانز فليك في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد

ماذا يعني لك أن تلعب أول كلاسيكو لك؟

هانز فليك: لأكون صادقًا لا أفكر بشأن ذلك كثيرًا، فهدفي أن أحضر الفريق بشكل مثالي، اللاعبون متحفزون للعب المباراة، وأنا أيضًا، سيكون لقاءً كبيرًا”.

خطتك لمواجهة لاعبين مثل مبابي وفينيسيوس؟ الهجوم أم الدفاع؟

فليك: لدينا أفكارنا، كما قلت بعد لقاء بايرن أمامنا هامش للتحسن، ومع كل مباراة علينا أن نتأقلم، سواء أمام بايرن أو الأندية التي لعبنا ضدها في الليجا هناك أسلوب للعب في النهاية، أنا مؤمن بفريقي”.

وتابع: “ربما تعثرنا قليلًا أمام بايرن بعد تلقينا هدفًا، لكننا عدنا بعد ذلك، وهذا مؤشر جيد من الفريق يدل على أن هناك إيمانًا بأنفسنا، ونستحوذ على الكرة”.

وأضاف: “يوم راحة أقل من ريال مدريد؟.. يُمكننا تغيير ذلك، ريال مدريد لعب الثلاثاء ونحنُ الأربعاء، لكننا قادرون على التعامل مع الراحة لمدة يومين فقط، وسنفعل ذلك حتى مستقبلًا”.

كيف تفيدك فكرة اللعب بخطة التسلل؟

فليك: لدينا عدد من المدربين في الطاقم الفني نتدرب حول ذلك، لكن هذه هي فلسفتنا من أجل الضغط العالي ومحاولة انتزاع الكرة من الخصم، علينا أن نبقى قريبين دون مساحات كبيرة بين اللاعبين”.

وزاد: “أبلينا ذلك جيدًا أمام البايرن خاصة بعد الشوط الثاني وبعد تلقينا الهدف، علينا أن نتحمل أيضًا الثقل، نخبر اللاعبين بما نريد، وهم يقومون بذلك! كما قلت، أنا أثق بهذا الفريق لدينا جودة عالية، ونريد إظهار ذلك دائمًا”.

برشلونة - دوري أبطال أوروبا - بايرن ميونخ

برشلونة – دوري أبطال أوروبا – بايرن ميونخ

هل سيلعب فيرمين أساسيًا في الكلاسيكو؟

هانز فليك: لم أقرر ذلك بعد، فيرمين ساهم في الأهداف أمام بايرن، ويضغط جيدًا، كما اتخذ قرارًا رائعًا وسريعًا بالتمرير لرافينها في الهدف الأول، بعد عودته من الإصابة، أظهر مستوى عاليًا، سواء أمام إشبيلية أو أمام البايرن، وهذا أمر جيد”.

رأيناك تتحدث مع لامين بعد لقاء بايرن، هل قدمتَ له نصيحة ما؟

هانز فليك: من الطبيعي أن أتحدث مع اللاعبين، كما قلتُ لدينا لاعبين رائعين ومميزين مثل لامين، هو يبلي جيدًا بسن الـ17، شأنه شأن كوبارسي أيضًا، هذا هو فريقنا، ونحن بحاجة للجميع أن يكون في أفضل حالة يوم غد”.

أين يجب على لامين أن يتحسن؟

هانز فليك: لامين يلعب بشكل رائع، وقدم أداءً رائعًا أمام بايرن، كان من واجبه أن يبقي دافيز في الخلف، وقد نجح في ذلك، كما أنه أجاد استغلال المساحات بشكل مثالي. إنه لاعب مذهل مع الكرة، ومما سمعته في ميونخ، فهم منبهرون بما يفعله لامين، هذا أمر جيد”.

وأردف هانز فليك: “لا تنسوا لقد لعبت في البيرنابيو سابقًا، حينما كنتُ لاعبًا مع بايرن ميونخ”.

وواصل: “من الجميل دائمًا تلقي المديح، لكنني أعرف طبيعة عملي المتعلقة بالنتائج، إذا فزت فهذا جيد، إذا خسرت فهذا سيء، المهم أن نركز على وظيفتنا وفريقنا وتحسين مستواه، لكننا نحس بالروابط الجميلة بين اللاعبين والجماهير، وهذا أمر رائع”.

وأختتم هانز فليك المؤتمر الصحفي”هناك مباريات كثيرة يقولون عنها الكلاسيكو، لكن يبقى لقاء برشلونة أمام ريال مدريد هو الكلاسيكو الحقيقي الذي يحلم أي لاعب بالمشاركة فيه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق